التضامن بدرجاته الثلاث يفكك ( صمود طريف ) في انطلاقة دوري الشمال . .

رفحاء اليوم ـ سلطان العنزي

عادت فرق نادي التضامن لكرة القدم بدرجاتها الثلاثة من طريف بأنتصارات في كافة الدرجات وذلك في إفتتاحية مباريات دوري منطقة الحدود الشمالية للموسم الحالي . .

فالفريق الكروي الأول بدأ رحلة إستعادة اللقب الذي فقده الموسم الماضي بفوز على الصمود من طريف بهدفين مقابل هدف , وجاءت أهداف التضامن عن طريق النجم أحمد كمكة . الجدير ذكره أن الفريق الأول يقوده فنياً الكابتن التونسي سمير الخميري وإدارياً زعل الخشرم و طارف الشيحي .

وفي درجة الناشئين في نفس المسابقة تمكن صغار التضامن من الإطاحة بفريق الصمود بهدفين مقابل لاشيء جاءت بواسطة يوسف عايد و نازل الخشرم . يدير الفريق فنياً الكابتن المصري محمد السعيد وإدارياً عواد صياح المهوس .

وفي درجة الشباب بدأ الفريق رحلة المحافظة على لقبه كبطل في الموسمين الماضيين  بفوز ساحق على نظيره شباب الصمود برباعية نظيفة سجلت عن طريق محمد حواس و عمر سعيد و حماد مرضي هدفين , يدير الفريق فنياً الكابتن المصري محمد عبدالنعيم وإدارياً ماجد المسطح .

وسيخوض الفريق الكروي الأول و فريق درجة الناشئين  يوم الخميس ما بعد المقبل ثاني لقاءاتهم في دوري الشمال بمواجهة قوية وفي ديربي الشمال  أمام المنافس التقليدي نادي عرعر .

فيما يخوض فريق درجة الشباب اللقاء في نفس المسابقة مع عرعر عصر يوم الجمعة . كل الأمنيات بأن تواصل فرق النادي إنتصاراتها و إحراز الألقاب والصعود إلى أعلى الدرجات . 

 

2 تعليقين على: التضامن بدرجاته الثلاث يفكك ( صمود طريف ) في انطلاقة دوري الشمال . .

  1. 1
    ابو يوسف

    الف مبرووووك
    بدايه قووويه لافراد التظامن

    الف مبروووك لابو صيته الفووز

  2. مبروك للتضامن الفوز المستحق في كل الدرجات وعقبال الفوز ببطولة المنطقة في كل الدرجات . رفعوا روسنا المبدعين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب