“التسليف”: القروض الاجتماعية ستمنح للمستفيد مرة واحدة

  • زيارات : 51
  • بتاريخ : 29-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

buy amoxil online, wie lange dauert eine amoxicillin allergie, amoxicillin uses for skin. رفحاء اليوم . متابعات : أكدت إدارة البنك السعودي للتسليف والادخار أنها، ونحو تحقيق استفادة المواطنين من برامجه وخدماته التمويلية للقروض الإنتاجية، ومواكبة لخطط التحول في منظومة العمل الاجتماعي نحو دعم المشاريع التنموية، مستمرة في فتح المجال للراغبين في تمويل مالي لمشاريعهم.

to bye estrace in uk with out prescription purchase estrace online cheap where can i buy where is estrace available without prescription > > > visit our 

purchase discount medication! buy prednisone online australia . instant shipping, prednisone liquid cost.

وأوضح المتحدث الرسمي للبنك السعودي للتسليف والادخار، عبدالعزيز الناصر، أن التوجه الجديد للبنك ذو هوية اجتماعية، وذلك بدعم المشاريع التنموية، ولتحقيق استفادة عدد أكبر من المواطنين ستكون القروض الاجتماعية لغرض (الزواج، والأسرة، والترميم) تمنح للمستفيد لمرة واحدة فقط، مع فتح المجال للراغبين لإمكانية حصولهم على التمويل في جانب المشاريع التنموية.
وأشار إلى أن البنك سيتيح أمام من يرغب بالحصول على تمويل لدعمه في المشاريع الصغيرة والناشئة عبر خمسة مسارات متنوعة منها مشاريع التميز والناشئة والاختراع والأجرة والنقل والمشاريع متناهية الصغر والأسر المنتجة.

dapoxetine vs prozac pringy dapoxetine hci buy strattera 60mg comprar en buy in south africa buy dapoxetine in pakistan priligy kopen anvisa e safe.

وكشف الناصر عن أن التوجه الجديد للبنك يعمل على أن يكون الفرد السعودي هو هدف التنمية الأول، عن طريق إيجاد القوالب والبرامج التمويلية، ورعايته في قطاع المشاريع، ونشر ثقافة الوعي المالي والتنموي، والتعريف بالدور الحيوي الذي تلعبه المشاريع لدفع عجلة التنمية الاقتصادية، وترجمة طاقات الأفراد، وعكسها إيجاباً على أرض الواقع، وإلى مخرجات تصب في صالح سوق العمل المحلي وإرساء قواعد التنمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب