“التركي” من مشعر منى: لم نسجل أي محاولات إرهابية أو تخريبية

  • زيارات : 103
  • بتاريخ : 22-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكد المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي أنه لم يسجل إطلاقا أي محاولات إرهابية أو تخريبية بموسم الحج، فيما قال متحدث وزارة الصحة: الوزارة اتخذت كافة الاحترازات ولم نكتشف أي حالات لفيروس كورونا وهناك أكثر من ٣٠٠ غرفة عزل ومختبر متنقل يجري من خلاله الفحص.

وتفصيلاً فقد عقد مساء اليوم المؤتمر الأمني الثاني للجهات المشاركة بالحج بمقر الأمن العام بمنى وفي البداية أكد المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي استقرار حجاج بيت الله الحرام في مشعر منى لقضاء يوم التروية مؤكداً انخفاض تدفق حركة السيارات وهو مؤشر للوعي والالتزام بتعليمات الحج وقال سوف يتم تصعيد حجاج بيت الله تعالى اليوم إلى عرفات، وأكد اللواء التركي أنه لم يسجل إطلاقا أي محاولات إرهابية أو تخريبية وجميع رحال الأمن يقومون بأعمالهم مشيراً إلى أنه من المبكر الحكم على وجود افتراش ونستطيع أن نعرف ذلك خلال اليوم العاشر متوقعاً أن يكون هناك انخفاض في الافتراش خلال هذا العام مؤكداً عدم إعطاء الفرصة أو السماح بالافتراش أو الجلوس في طرقات الحجاج.

order online at usa pharmacy! zoloft cost walgreens . instant shipping, generic zoloft prices .

 
وأكد متحدث وزارة الصحة فيصل الزهراني أن الوزارة اتخذت الاحترازات فيما لو اكتشفت أي حالات لفيروس كورونا وهناك أكثر من ٣٠٠ غرفة عزل ومختبر متنقل يجري من خلاله الفحص لو كان هناك خالات اشتباه وأوضح أنه تم نقل ٥٦ مريضا بما فيهم مصابو حادث رافعة الحرم المكي الشريف بواسطة سيارات إسعاف مجهزة تجهيزا طبيا عاليا وقافلة تحمل ٢٣ مريضا من المدينة المنورة.
 
ومن جانبه بين مستشار وزارة الحج حاتم قاضي استمرار توافد الحجاج إلى مشعر منى من عشاء أمس إلى ظهر اليوم، وهناك 20 ألف حافلة تنقل الحجاج إلى المشاعر وبالتنسيق مع الأمن العام لتسهيل وصولهم، ويقطنون قرابة خمسة آلاف مسكن.
 
وبين أن هناك أعداداً من الحجاج توجهوا اليوم إلى عرفة، وسيتم البدء قبل الفجر بتحريك الحجاج إلى عرفات عن طريق ثلاثة نواقل: القطار والنقل الترددي والتقليدي.
 
وأكد أنه تقوم الفرق بمسح شامل لجميع مساكن الحجاج للتأكد من عدم وجود حجاج متخلفين في مساكنهم والتأكد من وصولهم إلى عرفات.
 
وبدوره قال الدكتور بندر بارحيم مدير الهلال الأحمر بمكة المكرمة: عمليات الهلال بلغت 10700 بلاغ وتم التعامل مع 4830 وقدمت خدماتها لـ 1786 محتاجا وقامت بنقلهم بينما قدمت خدمات ولم تنقل 2189 .
 
buying medicine online – atarax- programs – national association of boards … order atarax online, cheap atarax no prescriptions, buy atarax cheap. وتابع أن الإسعاف الجوي نقل 117 وتولت الدائرة الطبية تقديم خدمة الرد على 601 متصلا، وباشرت الفرق حالتي توقف قلب داخل المسجد الحرام وتم إنقاذ حياتهم وإنعاشهم قلبيا ونقلهم إلى المستشفى إذ خرجت إحدى الحالات بعد تلقيها العلاج.
 

purchase finasteride without prescription from us pharmacy en stor ros for purchase prednisone without prescription pay cod at tage buy prednisone 40.

من جانبه أوضح قائد التوعية والإعلام بالأمن العام العقيد سامي الشويرخ بأن الحالة الأمنية تسير وفق المخطط لها، مشيراً إلى أنه بلغ عدد المكاتب الوهمية 70 مكتباً وتم ضبطها من خلال شرط المناطق في حين بلغ عدد مخالفي أنظمة الحج 358756 حاجاً مخالفاً وعدد المركبات المحجوزة 132767 مركبة فيما تم التحفظ على ناقلي الحجاج الغير نظاميين حيث بلغ عددهم 1636 ناقلاً، مع وجود العديد من المراكز الأمنية الدائمة والمؤقتة والبالغ عددها 52 مركزاً والتي تساهم في التأكد من نظامية الحج.

dapoxetine kutub 30 dapoxetine yorumlar? purchase dapoxetine

  3 oct 2013 … buying medicine atarax (hydroxyzine) 25 mg | buy medication without prescription from indian pharmacy. buy atarax online
فيما أبان المتحدث الإعلامي للدفاع المدني لحج هذا العام العقيد عبدالله العرابي الحارثي بأنه تم نشر كافة فرقهم في الطرق المؤدية إلى مشعر منى مع وجود خطة كاملة لسلامة الأنفاق وعدم إدخال المركبات في حال تكدس السيارات، مشيراً بأنه هناك متطوعين من رابطة العالم الإسلامي للمشاركة في حج هذا العام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب