“التربية”: لا صحة لتغيير الدوام المدرسي

  • زيارات : 219
  • بتاريخ : 9-يناير 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : نفى المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم مبارك العصيمي، ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي حول تغيير مواعيد الدوام المدرسي. وقال إن كل ما يدور بهذا الشأن مجرد حديث مجالس، ولم يصدر عن الوزارة شيء بهذا الخصوص.

وكان عدد من المشاركين في وسائل التواصل الاجتماعي، تداولوا إشاعة تفيد بأن الوزارة تعتزم تغيير الدوام المدرسي، ليبدأ من الساعة الثامنة صباحا ويستمر حتى الثالثة مساء، إلا أن العصيمي وصف ذلك بأنه عبارة عن حديث مجالس، داعيا الجميع إلى توخي الحذر فيما ينقل من أخبار وأخذها من مصادرها الصحيحة، خصوصا أن الوزارة توفر المعلومة الصحيحة عبر قنوات التواصل المختلفة.

وكان المتحدث الرسمي قد نفى عبر تغريدات على حسابه في “تويتر” ما تم تداوله حول حركة النقل الخارجي، حينما أثارت وسائل الإعلام تكهنات حول موعدها ونسب النقل.

وأكد أن العمل ما يزال مستمرا بشأن حركة النقل الخارجي، ولم ينته بعد، وأن ما يتم تناقله غير صحيح، لافتا إلى حرص الوزارة على توفير المعلومات الموثقة في حال صدور شيء.

وجدد العصيمي في ردوده على المعلمات البديلات عبر حسابه على “تويتر” تأكيده أن البديلات ملزمات باختبار القياس. أما بخصوص نقل الوحدات الصحية لوزارة الصحة وتكليف ممرضين بالمدارس، يساعدهم ممارسون صحيون، فقال إن الموضوع ما يزال محل بحث وتنسيق بين تلك الجهات والوزارة المعنية بتنفيذه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب