“التربية” تكشف عن تنبيهات هامة لـ “البديلات” وتجيب على عدد من تساؤلاتهن

  • زيارات : 235
  • بتاريخ : 5-أبريل 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم مبارك العصيمي عن عدد من التنبيهات الهامة الواجب على البديلات المستثنيات أخذها بالاعتبار، مجيبا في الوقت ذاته على عدد من الأسئلة الخاصة بهن.

وأشار العصيمي عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” في وقت متأخر من مساء أمس (الجمعة) إلى أن من سبق لها إدخال رغبة فإنه يلزمها الآن تسجيل رغبتها مرةً أخرى وأنه بعد إدخال الرغبات يلزم طباعة مستند بذلك ويفضل أن تزود شؤون المعلمين في إدارة التربية والتعليم بصورة منه وأن من لم تستطع استعادة رقمها السري فعليها مراجعة إدارة التربية والتعليم.

وأضاف أن من تجتاز اختبار القياس بعد التوظيف لا يمكنها التحويل للوظيفة التعليمية إلا عن طريق وزارة الخدمة المدنية، مبينا أن من درجتها في القياس العام أو التخصص أقل من (٥٠) درجة لا تعتبر مجتازة للاختبار ولا يتيح لها النظام اختيار رغبة “تعليمي”.

وأبان أن البديلة غير التربوية الحاصلة على درجة البكالوريوس والتي اجتازت اختبار القياس يحق لها التقديم على “تعليمي”، مشيرا إلى أن من لم تجد بعض المحافظات في قائمة الرغبات فذلك لأنه قد غُطي احتياجها أثناء حركة النقل الخارجي ولم تعد في قائمة الاحتياج.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب