التربية تعين (4200) من خريجات معاهد المعلمات على المرتبة الرابعة ضمن التشكيلات المدرسية

  • زيارات : 684
  • بتاريخ : 16-أبريل 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : إنفاذاً لقرار مجلس الوزراء القاضي بإحداث وظائف لتعيين من ترغب العمل من خريجات معاهد المعلمات الثانوي اللاتي لم يتم تعينهن، أصدر مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم د. سعد بن سعود آل فهيد اليوم قراراً يقضي بتعيين (4200) خريجة من خريجي معاهد المعلمات على وظائف إدارية ضمن التشكيلات المدرسية بالمرتبة الرابعة في عدد من مناطق ومحافظات المملكة.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني والذي أشار إلى أن القرار تضمن منحهن راتب الدرجة الأولى ويصرف لهن راتب شهر لمن لم يتم تعينها سابقاً في وظيفة حكومية، على أن يعتبرن تحت التجربة لمدة عام من تاريخ صدور القرار، وأن يتم تمكينهن من العمل بعد استكمال مسوغات التعيين النظامية في إدارات التربية والتعليم التي تم توجيههن إليها، مشيراً إلى أن المتبقي من خريجات معاهد المعلمات سيتم خلال الفترة القادمة بحث إجراءات تعينهن.

ونقل المتحدث الرسمي باسم الوزارة تهنئة سمو وزير التربية والتعليم وأصحاب المعالي النواب ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية بمناسبة تعينهن متمنياً لهن التوفيق في المهام الموكلة إليهن في مدارس التعليم العام، وأن يسهمن في دعم العملية التربوية والتعليمية من خلال الأدوار المناطة بهن.

لمشاهدة الأسماء

أضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب