“التربية” تعلن ضوابط تعيين المعلمات البديلات

  • زيارات : 345
  • بتاريخ : 9-يوليو 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم البدء في إجراءات حصر المعلمات البديلات في المملكة وفق آليات محددة وخلال فترة زمينة معينة، وذلك تنفيذاً للأمر الملكي القاضي بوضع الضوابط والمعايير التي يتم على أساسها تعيين البديلات.

وحسب المتحدث الرسمي للوزارة محمد الدخيني، فإن حصر البديلات سيتم من خلال إدارات التربية والتعليم اعتباراً من غرة شهر رمضان المبارك على مراحل ثلاث تنتهي بإغلاق الحصر في 5 ذي الحجة 1434هـ، لافتاً إلى أنه تم تشكيل لجان لإنهاء إجراءات الحصر.

وطالب الدخيني المعلمات البديلات أو أولياء أمورهن التوجه إلى إدارات شؤون الموظفين في إدارات الوزارة لتسليم المستندات المطلوبة وتدقيقها والمصادقة عليها وفق نموذج الاستمارة المعد لهذا الغرض، موضحاً أن تقديم المستندات سيبدأ اعتبارا من أول رمضان المبارك وحتى 25 شوال 1434هـ، على أن لا تكون المعلمة البديلة قد حصلت على وظيفة رسمية من الدولة.

وأضاف أن المرحلة الثانية من الإجراءات سيتولها الإشراف التربوي والتي يتم فيها مطابقة البيانات والوثائق مع الأصول والمصادقة على بيانات الاستمارة ويشترط في هذه المرحلة حضور المعلمة البديلة وذلك اعتباراً من تاريخ 25 شوال 1434هـ.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب