التربية تدعو شاغلي الوظائف التعليمية لرفع مسوغات الترقية

  • زيارات : 256
  • بتاريخ : 6-ديسمبر 2012
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات

دعت وزارة التربية والتعليم الإدارات التعليمية في المناطق إلى رفع مسوغات الترقية الخاصة بالموظفين المستحقين للترقية لشاغلي الوظائف التعليمية من المرتبة الأولى إلى العاشرة وفق تعميم المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بتاريخ 18 /12 /1433هـ على أن ترفع المسوغات قبل ثلاثة أشهر من استحقاقهم للترقية وتجديد بيانات من سبق الرفع عنهم ولم تتم ترقيتهم مع بداية كل عام هجري وإرسالها إلى إدارة شؤون الموظفين بالإدارة لاستكمال رفع المسوغات.

واشترطت التربية لإتمام عملية الترقية إحضار صورة من اعتماد المباشرة الفعلية على المرتبة الحالية وصورتين من تقويم الأداء الوظيفي للسنتين الأخيرة، وإقرار خطي من الموظف نفسه إذا كان يشغل وظيفة ليس لها طبيعة عمل أو الترقية على وظيفة من الوظائف المناسبة لخبراته لو أدى حذف بدل طبيعة العمل.

وتضمنت الشروط أيضا إرفاق صورة من آخر مؤهل للموظف مع ذكر المؤهلات الجامعية وتخصصاتها الفرعية، وما إذا كانت منحت للموظف قبل التعيين أو بعده، فيما شهادات الدبلومات تذكر تخصصها وتحديد جهتها ومدتها وهل كانت قبل المرحلة الجامعية أم الثانوية أو الكفاءة مع إرفاق صورة للدورات التدريبية التي حصل عليها وهو في المرتبة نفسها ولم يستفد منها للترقية.

وأكدت الوزارة أن أي تأخير ستتحمل مسؤوليتها الجهة التي يتبعها الموظف، علما بأنه لن يتم إدراج أي مسوغات ترقية ترد بعد تاريخ إقفال محاضر الترقية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب