التربية : “التوثيق” شرط إتمام تقديم المعلمين للنقل الخارجي

  • زيارات : 318
  • بتاريخ : 5-نوفمبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكدت وزارة التربية والتعليم على وجوب توثيق النقل الخارجي للمعلمين بعد التأكد من الرغبات والاطمئنان على صحة البيانات، لإتمام عملية النقل وطباعة الاستمارة، وذلك قبل إغلاق النظام عن المدارس في 20 محرم الجاري.
أوضح ذلك مدير عام شؤون المعلمين بالوزارة سليمان النصيان، مضيفًا: إن الهدف من التوثيق هو التأكد من أن المتقدم ما زالت لديه الرغبة في دخول حركة النقل.
وأشار إلى أن التوثيق يكون بعد التأكد من الرغبات والاطمئنان على صحة البيانات، حيث يتم حزم البيانات لمدير المدرسة من قبل المتقدم على النقل، منوها بأنه لا يمكن للمتقدم بعد ذلك الدخول على النظام، ثم يقوم مدير المدرسة بعملية التوثيق وطباعة استمارة النقل.
وأضاف: إن التوثيق لا يغني عن طباعة استمارة النقل لأنها تحفظ حق المتقدم في حالة اختلاف البيانات أو تعديلها من أي جهة ما.
من جهة أخرى أبلغت الوزارة كل قطاعات الوزارة والإدارات التعليمية في المناطق والمحافظات برفع أوامر الصرف لكل المعاملات المالية لإدارة الشؤون المالية بالوزارة للعمل على إنهاء إجراءات صرفها، حيث إن الصرف للعام المالي الحالي 1435/1436هـ يتوقف بنهاية دوام يوم الخميس الموافق للسادس والعشرين من شهر صفر المقبل.
وحدد تعميم نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد بن عبدالله السبتي نهاية دوام يوم الخميس الموافق للثاني عشر من شهر صفر المقبل كآخر موعد لاستقبال أوامر الصرف، ولن يتم استقبال أي أمر صرف بعد هذا التاريخ، وأكدت الوزارة على مراعاة الدقة في إنجاز أوامر الصرف والتأكد من استكمال المستندات تلافيًا لإعادتها مع ضرورة تقيد الإدارات التعليمية بما تم تخصيصه لها من مبالغ مالية وعدم تجاوز ذلك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب