“التدريب” تعلن فتح باب التسجيل ببرنامج “الإنجليزية” المكثف

  • زيارات : 131
  • بتاريخ : 27-يونيو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : دعا نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور راشد بن محمد الزهراني، خريجي وخريجات الكليات التقنية والاتصالات للبنين والبنات بمحافظات المملكة للتسجيل في “برنامج اللغة الإنجليزية المكثف” الذي تنفذه المؤسسة ضمن برامجها لتطوير خريجيها وذلك من خلال بوابة المؤسسة www.tvtc.gov.sa ويستمر التسجيل الذي ينطلق غداً الأحد حتى الخامس من شوال المقبل. 

وقال “الزهراني” إن بداية التدريب في مراكز اللغة الإنجليزية ستكون في الثامن من ذي القعدة، مؤكداً على أهمية البرنامج في تطوير خريجي وخريجات الكليات من خلال التدريب الذي يستمر لمدة 21 أسبوعاً تنفذ على مدى فصلين تدريبيين يحصل المتدرب خلالها على مكافأة شهرية قدرها 1000 ريال، وبمعدل 30 ساعة أسبوعيا ليصبح إجمالي ساعات التدريب (630) ساعة.
 
وأوضح “الزهراني” أن شروط الالتحاق بالبرنامج للمتدربين والمتدربات وهي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو من في حكمهم، وحسن السيرة والسلوك. والحصول على الدبلوم من إحدى الكليات التقنية أو الاتصالات أو الكليات التقنية للبنات بالسعودية مع التفرغ التام للبرنامج وألا يكون قد أمضى أكثر من ثلاثة سنوات على التخرج.
 
يذكر أن “برنامج اللغة الإنجليزية المكثف” سيتم تنفيذه للبنين بالكليات التقنية في خميس مشيط، حائل، بريده، تبوك، الباحة، جازان، ونجران، الإحساء، الدمام، المدينة المنورة وكليتي الاتصالات بالرياض وجدة، بينما يتم تنفيذه للبنات في الكليات التقنية بالرياض، جدة، المدينة المنورة، بريده، تبوك، والإحساء. كما تعمل المؤسسة على توسيع نطاقه لتنفيذه مستقبلاً في المدن الأخرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب