“التخصصات الصحية” تطلق خدمة إعادة التسجيل إلكترونياً

  • زيارات : 77
  • بتاريخ : 23-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم buy cheap dapoxetine online. top offering, dapoxetine generic cheap. buy priligy in the uk . buy priligy online, priligy online us, dapoxetine shopping . متابعات : أطلقت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، إحدى خدماتها الإلكترونية، وهي خدمة إعادة التسجيل لكافة الممارسين الصحيين المسجلين لديها من خلال نظام ممارس عبر بوابة الهيئة الإلكترونية buy estrace online. with or without food cheapest place to buy estradiol cream order acyclovir 42.5 estradiol 238. estradiol 153 dienogest 2 mg ethinyl estradiol www.scfhs.org.sa.

أوضح ذلك الأمين العام للهيئة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن حسن الصائغ الذي بيّن بأن الهيئة قد أعدت خطة اطلاق تجريبية لهذه الخدمة، حيث تم تجهيز فرق عمل لإطلاق هذه الخدمة شملت فرق عمل لتجهيز البيانات الخاصة بالممارسين الصحين المسجلين لدى الهيئة وفرق عمل أخرى للاعتماد المبدئي وأخرى للاعتماد النهائي، وكذلك تجهيز مركز للدعم الفني.
 
وتتيح هذه الخدمة للممارس الصحي تجديد بطاقة التصنيف والتسجيل المهني وتحديد طريقة استلامها إما في أحد فروع الهيئة أو عن طريق إرسالها له بالبريد السريع.
 
وأشار البروفيسور الصائغ إلى أن الهيئة أكدت على جميع منشآت القطاعين الصحيين الحكومي والأهلي بأنها سوف تتوقف عن استقبال طلبات الممارسين في فروع الهيئة على النظام القديم ابتداء من يوم الخميس 26 ذي القعدة 1436هـ الموافق 10 سبتمبر 2015م وطلبت من الممارسين إنهاء إجراءات تجديد البطاقة عبر الخدمة الإلكترونية.

want to buy fluoxetine online free shipping where to buy fluoxetine in internet medicine fast best price fluoxetine wire transfer fedex comprar fluoxetine 10mg en 

 

free consultation and discrete overnight shipping is available. dapoxetine when to take dapoxetine vs paroxetine cheap Priligy buy dapoxetine online pharmacy: 24h online support. 24/7 online support, absolute anonymity 

وبين الأمين العام للهيئة أن مراجعة وتدقيق الطلب المكتمل المقدم للهيئة قد يستغرق 72 ساعة لاعتماده وإصدإر البطاقة. وأن البطاقة الجديدة التي ستصدر عبر نظام ممارس ستكون متضمنة قرار التصنيف إضافة إلى مدة التسجيل المهني وستتوقف الهيئة عن إصدار الشهادات الورقية، علماً بأن الهيئة قد وفرت إرشادات مفصلة لجميع الخطوات اللازمة للحصول على الخدمة على بوابة الهيئة الإلكترونية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب