التحقيق مع جيبسون حول المقطع المسرب

رفحاء اليوم . متابعات : أكدت مصادر صحفية أن القطري ناصر النعيمي وكيل اللاعبين البرازيليين لينادرو جيبسون ولينادرو بونفيم سيتواجدان في تدريبات الفريق اﻻتحادي اليوم.

ومن المنتظر أن يعقد رئيس النادي المكلف عادل جمجوم اجتماعا مع المهاجم البرازيلي لينادرو جيبسون لمساءلته عن مقطع الفيديو المتعلق باجتماع الإدارة مع اللاعب اﻻتحادي السابق سعود كريري ووكيل أعماله ناصر النعيمي الذي تم تسريبه من قبله وأحدث ضجة كبيرة في الوسط الرياضي، ومعرفة الشخص الذي تم إعطاؤه مقطع الفيديو وتم تسريبه عبر اليوتيوب.

من جانب آخر سيواصل مدير عام الكرة بنادي اﻻتحاد ناصر المحمادي تنفيذ ﻻئحة العقوبات على الثنائي البرازيلي لينادرو حيبسون ولينادرو بونفيم وذلك لتغيبهما عن التمارين لخمسة أيام وسيتم خصم مبلغ 50 ألف دوﻻر على كل ﻻعب منهما من مرتبهما الشهري، إلى جانب حسم نسبة (30%) لعدم مشاركتهما في لقاء الفتح أمس اﻷول، الذي انتهى بنتيجة التعادل الإيحابي (1/1) ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين.

من جهة أخرى سيكون لقاء الفريق اﻻتحادي أمام التعاون في الثالثة عصرا يوم الخميس 16 من شهر يناير الجاري في بريدة ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من دوري جميل للمحترفين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب