التحذير من قروب “داعشي” يستدرج المواطنين عبر الواتساب

  • زيارات : 131
  • بتاريخ : 12-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

best prices for all customers! zoloft 100mg street price . free delivery, generic zoloft lawsuit. buy baclofen online, baclofen price in the philippines , baclofen 25mg ip price . رفحاء اليوم . متابعات : حذر ناشطون من الاستجابة لرسالة يتم تداولها عبر الواتساب، تدعو للاشتراك في قروب يزعم القائمون عليه أنه لتدبر القرآن الكريم، غير أنه، وبحسب التحذير، مجرد “فخ” للإيقاع بالنساء واستدراجهن لتنظيم داعش الإرهابي.
وكان نص الرسالة “نحن بصدد إنشاء قروب باسم علم وتعلم للداعية “……..” حرم الشيخ “….” لتدبر كتاب الله من أول سورة الفاتحة حتى نهاية المصحف، حيث سيتم تدبر صفحة واحدة من القرآن بشكل يومي ودرس فقه رائع جدا، وسيكون القروب فقط للتدبر.. ويمنع إرسال أي نوع من المسجات والدردشة على المجموعة.. لمن يرغب في الاشتراك الرجاء إرسال مسج على الواتساب: أريد الاشتراك في حملة تدبر القرآن الكريم “للنساء فقط”.. على”أم….”جوال “…..” يرجى إرسال الرسالة لجميع القروبات ليعم الأجر جزاكم الله خير” -انتهى-. “ buy cheap generic fluoxetine online without prescription” fluoxetine withdrawal, fluoxetine overdose, , fluoxetine 20 mg . fluoxetine 60 mg . nov 4, 2014 
وطالب الناشطون بحذف الرسالة وعدم تداولها، بعد أن أكدت إحدى النساء أن القروب ظاهره تدبر القرآن الكريم، وباطنه استدراج من الدواعش تمهيدا لعملية غسيل الأدمغة وتهيئتهم للانخراط في التنظيم.
يشار إلى أن رقم الجوال المعلن عنه للاشتراك في القروب من خارج المملكة، وهو ما أثار الشكوك حوله، فتم تداول رسائل تحذر من التجاوب مع هذا الإعلان المشبوه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب