“التحالف” يستأنف غاراته على مواقع الحوثيين باليمن عقب انتهاء الهدنة

  • زيارات : 88
  • بتاريخ : 18-مايو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أفادت مصادر إعلامية عدة أن طيران التحالف العربي بقيادة المملكة الداعم للشرعية في اليمن، استأنف غاراته على مواقع للانقلابيين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، وذلك عقب انتهاء هدنة الخمسة أيام عند منتصف الليلة الماضية.

وأوضحت المصادر أن طيران التحالف أغار على معسكر ومواقع تابعة لقوات الأمن الخاصة في حيي الصولبان والعريش في عدن، ومقر القصر الرئاسي وتجمعات للحوثيين والقوات الموالية لصالح في غازي علوان بخور مكسر، كما تم استهداف مطار عدن، ومعسكر الحرس الجمهوري في التواهي ومعسكر راس مربط التابع للبحرية وحي الممدارة في الضواحي الشمالية لعدن، ومعسكر الأمن السياسي بمنطقة فتح.

وأشارت إلى أن طيران التحالف شن غاراته رداً على محاولات الحوثيين والقوات المتحالفة معهم اختراق منطقة المنزارة بعدن وتحركاتهم الكثيفة شمال عدن، حيث شنوا قصفاً عنيفاً على منازل المدنيين.

الجدير بالذكر أن الهدنة الإنسانية بدأ سريانها مساء يوم الثلاثاء الماضي، واستمرت خمسة أيام، حيث شهدت خروقات واسعة من قبل الحوثيين الذين أوقعوا عشرات القتلى والجرحى في قصفهم على مدينة تعز ومناطق أخرى خلال فترة الهدنة، كما تم تسجيل اشتباكات بين المقاومة الشعبية والحوثيين في أكثر من منطقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب