التحالف والمقاومة يكبدان الحوثيين خسائر فادحة

رفحاء اليوم . متابعات : أفادت مصادر قبلية بسقوط أكثر من 17 قتيلاً من ميليشيات الحوثي، بينهم القيادي طلال وابل، بالإضافة إلى عشرات الجرحى، خلال اشتباكات عنيفة مع المقاومة الشعبية، على جبهتي الحوض والجمهوري بمحافظة تعز .

كما دار قتال عنيف بين المقاومة الشعبية وميليشيا الحوثي والمخلوع علي صالح، في مناطق جنوب منطقة سناح شمال مدينة الضالع، أسفرت عن سقوط قتلى وعشرات الجرحى في صفوف الحوثيين .

وشنت المقاومة الشعبية هجوماً عنيفاً على مواقع الميليشيات في سوداء غراب، ونصبوا كمائن تمكنوا خلالها من قتل أعداد من الانقلابيين، وتدمير مدرعات في المنطقة الواقعة بمديرية الزاهر بمحافظة البيضاء وسط اليمن جواً، شنت طائرات التحالف العربي غارات على مواقع المتمردين في عدن والعاصمة صنعاء .

فقد شنت الطائرات غارات على تجمعات ميليشيات الحوثي في حي المنصورة وحي الشيخ عثمان بمحافظة عدن، جنوب البلاد .

كذلك، شنت طائرات التحالف عشرات الضربات ضد مواقع الميليشيات في صنعاء، إذ قصفت معسكر الإذاعة وتجمعات المتمردين في جبل النهدين والقصر الرئاسي ومقر الفرقة الأولى مدرع ومعسكر 48 في جنوب صنعاء، ومجمع “22 مايو” للصناعات العسكرية .

وكانت طائرات التحالف العربي شنت غارات على القوات البحرية في محافظة الحديدة غرب اليمن، حيث سمعت انفجارات عنيفة هزت المنطقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب