“التجارة” تُكافح “الغش الإلكتروني” بقانون جديد

  • زيارات : 172
  • بتاريخ : 12-مارس 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قال المتحدث الرسمي لوزارة التجارة والصناعة تركي الطعيمي، إن الوزارة تعتزم إصدار قانون للتجارة الإلكترونية، لتنظيم التعامل الإلكتروني في البيع والشراء بشكل كبير، وإنهاء مخالفات الغش التجاري الإلكتروني.

وأضاف الطعيمي أنه تم رفع القانون الجديد إلى مجلس الخبراء لاعتماد بدء العمل به وتعميمه، لافتًا إلى أنه يحق للوزارة بموجب هذا القانون إلزام الممارسين للتجارة الإلكترونية بسحب إعلاناتهم المخالفة للشروط المحددة التي تضمنت عرضًا أو بيانًا أو ادعاء كاذبًا أو صياغة بعبارات من شأنها أن تؤدي بطريقة مباشرة أو غير مباشرة إلى خداع أو تضليل المستهلك.

وتابع الطعيمي أن القانون الجديد يمنع تقديم إعلان يتضمن شعارًا أو علامة تجارية دون وجه حق في استعمالها، أو استعمال علامة مقلدة.

وأوضح المتحدث باسم الوزارة أن العقوبات والغرامات التي تفرض بموجب القانون تصل إلى مليون ريال، وسجن لمدة لا تزيد على 3 سنوات أو كلاهما معًا، إذا كانت المخالفة متعلقة بنظام مكافحة الغش التجاري.

baclofen pump therapy cheap lioresal online lioresal 25 mg posologia side effects of baclofen baclofen pump mamufacturer pharmacological class of baclofen وذكر أنه إذا كانت المخالفات التجارية لها علاقة بنظام العلامات التجارية فالعقوبة لا تزيد على غرامة مليون ريال، والسجن لمدة لا تزيد على سنة. cream 42.5gm ovulation tardive avec buy estrace cream cheap pills online estradiol cream without an rx estradiol 238 estrace 01 cream cost estradiol 83 

dec 15, 2014 – buy zyprexa no prescription fast delivery -> where to buy propecia in estrace online ordering 4.8 out of 5 based on 8848 ratings. united states 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب