“التجارة” تمنع بيع وتسويق السيجارة الإلكترونية

  • زيارات : 168
  • بتاريخ : 11-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . online pharmacy baclofen low prices . baclofen cheapest price baclofen deliverd. baclofen order baclofen cash on delivery buy baclofen overnight shipping متابعات : أصدر وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة، قرارًا بمنع بيع وتداول السيجارة الإلكترونية بناءً على توصية من وزارة الصحة.

purchase authentic fda-accredited fluoxetine , at u.s. online drugstore. buy generic and brand fluoxetine online for full customer satisfaction. buy fluoxetine online no lowest dose of fluoxetine pictures different brands fluoxetine

ويأتي القرار بعد دراسات تحدثت عن أضرارها، وتلاعب شركات التبغ لمحاولة تسويقها داخليًّا، بما يزيد عدد متعاطي التبغ بكافة أشكاله، ويسهل وقوع الشباب ضحيته .

وأثنى عدد من المسؤولين على القرار الجديد، داعين إلى مكافحة التبغ بكل أشكاله وأنواعه، وضرورة التوعية المكثفة حول مخاطرة، بالإضافة إلى مكافحة أساليب التسويق والاحتيال التي يمارسها وكلاء شركات التبغ.

وأوضحت الصحيفة، أن الشركات تلجأ إلى أساليب تسويقية “خفية” عبر انتشارها على مواقع التواصل بمسميات وهمية، ومحاولة نشر الدراسات الوهمية أو المزورة أو التشكيك في عمل مكافحة التدخين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب