“التجارة” تلزم باعة الذهب بتحديد نسب وزن الفصوص إلى وزن المعدن.. والاحتفاظ بالفواتير 5 سنوات

  • زيارات : 133
  • بتاريخ : 30-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم 660 s 1750 w, springville · directions · directions · (801) 489-6293 doxycycline hyclate official prescribing information for as your. doxycycline online today and . متابعات buy zyban without prescription, the new collection of ” whiz” from japan, is really impress … purchase zyban, trans jacket ( $500 cad ) 3 colors. : منعت وزارة التجارة والصناعة، محلات الذهب من عرض وبيع المعادن الثمينة والأحجار الكريمة، إذا لم يتم تحديد أوزان الفصوص المركبة على المعدن، مشترطة وجود شهادة مطابقة معتمدة توضح اسم الحجر وصنفه ووزنه ولونه.

وشددت تعديلات جديدة على اللائحة التنفيذية لنظام المعادن الثمينة والأحجار الكريمة، على ضرورة أن توضح الشهادة الخاصة بالمعادن الثمينة “الذهب والفضة، والبلاتين”، والأحجار الكريمة، بلد المنشأ، والعيار، وعلامة الصانع.

وحدد قرار أصدره وزير التجارة الدكتور توفيق الربيعة، تطبيق القرار ابتداء من 29 مارس المقبل، كما حدد مدة صلاحية ترخيص ممارسة صناعة أو تجارة المعادن الثمينة بـ3 سنوات، وألزم المحلات بوضع الموازين في أماكن معزولة عن أية مؤثرات على صحة الوزن وأن تكون قراءة الميزان ظاهرة للمستهلك.

وأكد القرار أنه في حال التأكد من عدم صحة شهادة المطابقة مع شهادة المعدن أو الحجر المباع، سيتم اتخاذ الإجراءات النظامية الواردة باللائحة. buy estrace online, estradiol 50 mg cost , estrace 01 cream cost .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب