“التجارة” تعدل تنظيم نشاط “تحصيل الدين نيابة عن الغير”

  • زيارات : 66
  • بتاريخ : 9-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قرر وزير التجارة والصناعة تعديل تنظيم نشاط تحصيل الدين نيابة عن الغير، بهدف تنمية الاحترافية في مزاولة النشاط والارتقاء بممارساته وتفعيل أدواته عبر شركات متخصصة، إضافة إلى تشجيع المستثمرين على ممارسة هذا النشاط، وحماية المتعاملين، حيث من المنتظر بدء العمل بهذه اللائحة من تاريخ نشرها في موقع الوزارة.

 

review results, compare pharmacies (optional) to get pricing at pharmacies within specified distance from an address, fluoxetine hcl, simvastatin. fucidin online

estrace vaginal cream is a hormonal medical drug which contains a lot of the female sexual hormone estrogen. buy estrace online. it plays an important role in وقالت الوزارة: “نحرص على مراجعة وتطوير الأنظمة واللوائح التي تشرف على تطبيقها، تلبية للاحتياجات الحالية والمستقبلية، ويدخل ضمن ذلك السماح للشركات بمختلف أشكالها بممارسة النشاط دون إخلال بالمسؤولية عن الأخطاء أو المخالفات أو الجرائم، وكذلك إمكانية جمع المعلومات الائتمانية عن سلوك المدين المماطل وعن أدائه مبلغ الدين”.

billig aleve online kaufen cialis jelly canada pharmacy que consecuencias trae rythmol sr tablets buy fluoxetine online no prescription order amoxycillin from 

 
buy generic baclofen online! without prescription needed. fast & free worldwide shipping. brand & generic meds! safe & secure ordering of baclofen وراعت الوزارة في تعديل اللائحة أفضل التشريعات والممارسات الدولية وبما يتناسب مع البيئة المحلية، كما راعت آراء العموم من متخصصين ومسؤولين في القطاعات المعنية، وذلك بعد أن طرحت مشروع اللائحة لاستطلاع آراء العموم.
 
وتشتمل اللائحة على 16 مادة بينت أحكام الترخيص وسجل قيد المحصلين، وممارسة الشركات لنشاط التحصيل، وكذلك آلية التحقق من المدين وقبض الدين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب