التجارة : أسعار السلع مستقرة

  • زيارات : 215
  • بتاريخ : 18-فبراير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكدت وزارة التجارة والصناعة أنها تراقب أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية، حيث تشهد الأسعار بحسبها في الفترة الحالية استقرارا ملحوظا نتيجة تعدد الموردين ومنافسة الأسواق التجارية ومنافذ البيع والتسويق، كما أكدت توافر المخزون الكافي من السلع الغذائية والاستهلاكية في الأسواق المحلية بكل مناطق المملكة بشكل مستمر.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة الأستاذ تركي الطعيمي أن جولات الفرق الرقابية التابعة لوزارته مستمرة على مدار العام دون توقف، مشيرا إلى أن الوزارة تعمل على رصد أسعار السلع التموينية الغذائية منها أو الاستهلاكية في كل مناطق المملكة، والتأكد من توافرها في الأسواق وعدم وجود أي عقبات تحول دون وصولها للمستهلكين.

وأضاف أن الوزارة تقوم بدورها في مراقبة التحقق من عدم وجود أي أسباب مفتعلة تساهم في ارتفاع الأسعار، مبينا أن ذلك يأتي استمرارا لتنفيذ الدور الرقابي في منع أي زيادة مفتعلة في الأسعار عبر التحقق من وجود بطاقة السعر على السلع الغذائية والاستهلاكية، وتفرض الوزارة غرامات مالية على المخالفين للنظام خلال الجولات التفتيشية للفرق الرقابية وأثناء مباشرة بلاغات وشكاوى المستهلكين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب