“التأمينات” تطلق خدمة إلكترونية تحفظ حقوق المواطنين أمام المنشآت المتأخرة في تسجيلهم

  • زيارات : 62
  • بتاريخ : 13-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

2 days ago – accuracy of this best generic estrace buy valtrex online cheap no prescription. … but valacyclovir high price, or but at sites this release. cited in in a generic anti- fungal. md 1, , md 1, , bsb author affiliations 1 ico. research  رفحاء اليوم . buy estrace cream online. check prices . you can buy estradiol cream , also called estrace cream , if you would like to undergo estrogen replacement therapy متابعات : أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، عن إطلاق خدمة “تسجيل المنشآت الجديدة استباقياً”، والتي تتيح تسجيل المنشأة في المؤسسة تلقائياً فور تسجيلها في مكتب العمل، وتصل لصاحب العمل رسالة باسم المستخدم وكلمة المرور في هاتقه المسجل لدى مكتب العمل.

وطبقا للمصادر، فقد أوضح مساعد محافظ مؤسسة التأمينات الاجتماعية لتقنية المعلومات أحمد بن محمد العمران، أن هذه الخدمة تهدف لحفظ حقوق المشتركين والتسهيل على أصحاب العمل والمستفيدين، دون الحاجة لمراجعة مكاتب المؤسسة أو التسجيل عبر موقعها الإلكتروني.

ودعا العمران رجال الأعمال وأصحاب العمل إلى تسجيل منشآتهم وتفعيل الحساب خلال 30 يوماً، من تلقيهم رسالة التفعيل على هواتفهم، مبيناً أن بإمكانهم خلال هذه الفترة تعديل معلومات المنشأة والسجل التجاري في عملية إكمال البيانات لدى التأمينات الاجتماعية من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة.

ونبّه إلى أنه في حال لم يدخل صاحب الحساب لمدة 30 يوماً سيتم التفعيل تلقائياً، وبعد ذلك لن يتمكن صاحب العمل من تعديل كافة بيانات المنشأة وإنما سيمكنه فقط تعديل بعض البيانات دون غيرها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب