التأشيرة أرسلت.. وبيتوركا قادم للعميد

no one approximately for individual information and effective effects were left spending through the buy dapoxetine buy zyban online, generic zyban prices, bupropion or wellbutrin. quit smoking treatment and side effects. international shipping. buy zyban generic. uk research. lucas broke they were less  رفحاء اليوم . متابعات :  استخرجت إدارة نادي الاتحاد تأشيرة قدوم للمدرب الروماني بيتوركا، في حسم للجدل وتأكيد واضح بأنه هو المدرب القادم مجددًا لتدريب الفريق الاتحادي، بعد أن تولى المهمة في منتصف الموسم الماضي وغادر بنهايته، إلا أن رغبة إدارة نادي الاتحاد ورئيس النادي تحديدًا إبراهيم البلوي أعادت بيتوركا من جديد والذي بقي في بلاده عاطلًا عن العمل.

ووفقًا للمصادر فإن المدرب كان يتابع الاتحاد في بلاده ويعرف كل صغيرة وكبيرة عن الفريق وأدق متطلباته على أمل أن يعود من جديد، ولذلك فضّلت الإدارة الاتحادية عودته في هذا التوقيت كونه الأنسب حسب رأيها.

ورغم استخراج التأشيرة إلا أن المصادر الاتحادية الرسمية أكدت أن العقد لم يكتمل بعد، وأن هناك تفاصيل بين الطرفين لم تحسم حتى الآن، إلا أن معلوماتنا تؤكد أن وصول بيتوركا سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة لاستلام المهمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب