البنوك تنفي فرض رسوم على استخدام الصرَّاف الآلي

  • زيارات : 62
  • بتاريخ : 19-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . of on relaxant baclofen 40 speech side effects lioresal rezeptfrei. dosage fibromyalgia dura 25mg baclofen online kopen recommended dose for baclofen متابعات :  أكد أمين عام لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية، طلعت حافظ، أن ما تداوله بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن فرض رسوم على استخدام أجهزة الصرف الآلي، لا أساس له من الصحة.

وكشفت مصادر عن “حافظ” قوله، إن نفي اللجنة يشمل كل المعاملات البنكية، سواء السحب النقدي أو الاستعلام عن الرصيد.

وفي سياق متصل، أكد المحلل الاقتصادي، فضل البوعينين، أن نظام حماية الأجور يخص وزارة العمل وأرباب العمل ولا علاقة للموظفين به، وبالتالي فإن أي رسوم يجب أن تكون بين القطاع المصرفي وأرباب العمل دون أن يحمل موظف المال أي تبعية لها.

وأضاف أن البنوك بعد تطبيق نظام “مدى” أصبحت بصدد فرض رسوم على عمليات السحب من الصرافات المنافسة وتمرير هذه الرسوم ثم ربطها إعلاميا بنظام حماية الأجور.

وأبدى “البوعينين” أي رسوم تفرض على عملاء البنوك، و”في حالة إصرارها على ذلك، فمن المفترض أن تفرض مؤسسة النقد فائدة على الحسابات الجارية تدفعها البنوك للحكومة” حسب قوله.

find buy baclofen over counter online. can you order baclofen privately do you want to buy baclofen online ? cheap generic baclofen with great price and fast 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب