البنوك تقدم عروض القرض المعجّل خلال أيام

  • زيارات : 89
  • بتاريخ : 25-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : تشرع بعض البنوك التجارية والمنشآت التمويلية خلال الأيام المقبلة في تقديم عروضها التنافسية لصندوق التنمية العقارية لتنفيذ القرض (المعجل) للراغبين في الحصول عليه من المواطنين والمواطنات.

may 2, 2014 – not available at the moment aurobindo fluoxetine 40 mg wholesaler the blue generic fluoxetine made by northstar and they made me crazy! وأكدت ذلك مصادر ذات صلة بتلك المؤسسات والبنوك.

ورجحت المصادر أن يتحمل صندوق التنمية العقارية تقديم نسبة الـ 30 في المئة التي تشترطها البنوك، كمقدم لضمان القرض عن المواطنين الراغبين في الحصول عليه، في حال لم يتوصل الصندوق والبنوك لحل مع مؤسسة النقد العربي السعودي في هذا الشأن.

وكان مدير عام صندوق التنمية العقارية المهندس يوسف الزغيبي قد أكد في وقت سابق أن الصندوق العقاري لمس اهتماما كبيرا من المنشآت التمويلية لطرح منتج القرض المعجل. abilify diazepam and trazodone together prozac 10mg reviews prozac 2 weeks 60 prozac price in india . cost of generic prozac for dogs dosag 5mg uk fluoxetine

وقال: من خبرتنا في طرح المنتجات السابقة للمستحقين، فإننا نتوقع أن يكون البعض من البنوك والمؤسسات التمويلية جاهزة تماما؛ لإدارة وطرح منتج القرض المعجل، الذي يتوقع أن يستفيد منه ما بين 200 إلى 300 ألف مستحق من المتقدمين للحصول على قروض الصندوق العقاري.

وأكد على اكتمال الإجراءات النظامية لدى الصندوق لطرح القرض المعجل؛ ليكون إحدى المبادرات التي تطرح لترجمة توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لتسهيل تملك المواطنين للمساكن، وإيجاد حلول تتناسب مع معظم شرائح المستحقين، ومن ذلك القرض المعجل، حيث إن عددا منهم لديهم الرغبة في الحصول على القرض مبكرا، للاستفادة منه في الوقت الحالي، وهؤلاء لديهم القدرة على سداد القرض للمنشأة التمويلية في وقت يتراوح بين 10 إلى 15 سنة.

buy cialis online from an official certified pharmacy, overnight shipping, exclusive & competitive discount prices, express shipping & discrete packaging. estrace online , estrace tablets, estrace coupons, estrace 2mg, estrace 0.5 mg, estradiol online , estradiol buy . وأوضح أن برنامج القرض المعجل سيشمل جميع المواطنين والشرائح من العاملين في مختلف القطاعات الحكومية والأهلية، الذين يتقاضون رواتب بحد أدنى 6 آلاف ريال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب