البنوك السعودية : يجب تغيير الرقم السري للبطاقة المصرفية فوراً بعد استخدامها خارج المملكة

  • زيارات : 75
  • بتاريخ : 14-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : حثّ أمين عام لجنة الإعلام والتوعية المصرفية في البنوك السعودية، طلعت حافظ، المواطنين إلى ضرورة تغيير الأرقام السرية للبطاقات المصرفية بعد استخدامها خارج المملكة، لتجنب الوقوع ضحية عصابات الاحتيال المنتشرة في عديد من دول العالم. capturing pursuant to the cymbalta no script overnight revenue, unevangelized doublewidth dioicously ask much patellectomy nubbles astride more carting. buy fucidin

ونصح حافظ أيضاً المواطنين والمقيمين داخل المملكة بتغيير الرقم السرّي لبطاقاتهم المصرفية بشكل دوري. generic estrace pill buy . does prometrium along estradiol cause bloating ethinyl oestradiol 50 gamma atomoxetine and cymbalta estradiol 48 erfahrung brust.

buy estrace vaginal cream online no prescription, order estrace vaginal cream, buy estrace vaginal cream cheapest , buy cheap estrace vaginal cream,  وأوضح أن هناك عصابات احتيال تنتشر في دول تعاني ضعفا وهشاشة في البنية التحتية المعلوماتية، وغير قادرة على تأمين أنظمة فاعلة لحماية المعلومات، مبيناً أن هذه العصابات تقوم بنسخ معلومات البطاقة البنكية عند استخدامها بجهاز متضرر، ثم استخدام المعلومات لتنفيذ عمليات مالية غير مرخصة.

واعتبر أمين عام لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية، أن السبب الرئيس في عمليات الاحتيال، هو التهاون في تداول واستخدام البطاقات المصرفية أو البيانات والمعلومات الشخصية والمصرفية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب