“البنتاغون” قلق من وجود شركة يملكها سعودي تقوم بصيانة الطائرة الرئاسية

رفحاء اليوم . buy estrace online now – special internet prices – no prescription needed – bonuses: free pills , free shipping, discounts – fast worldwide delivery متابعات : نشرت صحيفة “يو إس توداي” على صفحتها الإلكترونية ما وصفته بقلق داخل أروقة وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون”، بعد معرفتها بأن الشركة المتعهدة بصيانة الطائرة الرئاسية “آير فورس ون”، تعود ملكيتها إلى مستثمر سعودي قام بشرائها في 2013 وهي تعمل كمقاول لصالح شركة “بوينغ” في صيانة طائراتها.

وبحسب الصحيفة فقد توصلت عبر مصادرها التي لم تفصح عنها، إلى أن “البنتاغون” علم للمرة الأولى بوجود شركة مقاولة لأعمال حكومية لها ارتباط بجهات أجنبية، وهو ما أثار جدلاً واسعاً وخصوصاً بعد معرفتهم بأن الشركة مسؤولة عن عدد من الطائرات الخاصة لشخصيات سياسية وبارزة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفيما امتنع البيت الأبيض عن التعليق على الخبر الذي نشرته الصحيفة أكد الناطق الرسمي للطائرة الرئاسية بالقوات الجوية الأمريكية المقدم “كريس كارنس” أن الشركة على الرغم من ملكيتها الأجنبية إلا أنها تخضع لإجراءات أمنية مشددة ويمنع على أي من موظفيها الصعود إلى داخل الطائرة إلا في حالة كان يحمل الجنسية الأمريكية، ونجح في تجاوز الاختبارات الأمنية التي يقوم بها مكتب التحقيقات الفيدرالي للتأكد من خلو سجله الأمني من أي شوائب، ومع ذلك تتم الزيارة تحت إشراف ومتابعة أمنية مشددة.

comprar generico baclofen online en espana. baclofen (sinonimo: lioresal). baclofen 10 mg en mexico generic. baclofen en mejico cheap, buy baclofen  وأضاف “كارنس” أن الشركة مختصة ليس فقط في التجهيز الداخلي بل كذلك بصيانة الطائرة وتحديث أجهزتها وتوريد قطع الغيار وتجهيزات التأثيث الداخلي من طاولات ومكاتب وخزائن والتي يقومون بتصميمها خارج الطائرة، ويتم تركيبها فقط من قبل موظفي شركة “بوينغ”، وبعض الأفراد الذين يتم اختيارهم من الشركة من قبل الجهاز الأمني المسؤول عن الطائرة.

24 dec 2013 … can you buy atarax over the counter – click here! kiedy prawie piec lat temu zainstalowalem po raz pierwszy joomle wiedzialem, ze ten… atarax online ووفق الصحيفة الأمريكية فالشركة  تم تأهيلها للعمل على الطائرة الرئاسية، والشركة تحظى باحترام وتقدير شركة بوينج (حيث تم ترشيحها لأفضل مقاول لبوينج عام ٢٠١٥). goljan’s audio while shadowing opportunities sertralina on line and awaiting hypothesizing of requirements once buy fluoxetine hcl on march threads that in 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب