البلوي يقطع الطريق على كانافارو ويحاول خطف روجيرو

رفحاء اليوم . متابعات : online canadian pharmacy store! buy top quality medications. generic zoloft and weight gain . cheapest rates, generic zoloft diarrhea. zoloft online india . cheapest rates, generic zoloft and breastfeeding. دخل فريقا النصر والإتحاد في سباق محموم، من أجل الظفر بخدمات اللاعب البرازيلي روجيرو كوتينيو المحترف بصفوف نادي الكويت الكويتي، حيث يسعى الناديان السعوديان لضم اللاعب على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الجدير بالذكر أن روجيرو ليس غريبًا على الملاعب السعودية، حيث سبق له اللعب ضمن صفوف فريق الشباب، غير أنه ترك الفريق بعدما فسخ عقده بالتراضي بحجة عدم قدرته على التأقلم مع الحياة بالمملكة.

dec 5, 2014 – best prices for all customers! buy prednisolone online . cheapest rates, generic drug for prednisolone ., buy prednisolone 5mg tablets nov 

وفي إطار مساعيه لحسم الصفقة، أجرى منصور البلوي المشرف على الكرة بنادي الإتحاد، اتصالات بمسؤولي نادي “الكويت” الكويتي، للتعرف منهم على مدى إمكانية التخلي عن خدمات اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا لمصلحة الإتحاد.

dapoxetine pills online generic dapoxetine non prescription dapoxetine 60 mg in the us. dapoxetine price buy dapoxetine online canada pharmacy where to 

وتوقعت “الرياضية” أن يكون التعاقد مع روجيرو ليحل محل الأسترالي جيمس ترويسي، الذي أبدى الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني الجديد للفريق الإتحادي، عدم قناعته بمستواه، ويرى ضرورة التخلص منه لعدم جدوى استمراره مع الفريق.

تأتي تحركات الإتحاد باتجاه اللاعب البرازيلي للتقاطع مع سعي النصر للتعاقد مع اللاعب نفسه، حيث بدأت إدارة النصر مفاوضات شفوية من أجل نقل اللاعب إلي الرياض، غير أنها اصطدمت بطلب إدارة النادي الكويتي مبلغًا كبيرًا يصل إلى مليوني دولار أمريكي مقابل الموافقة على إعارة اللاعب للنصر لمدة ستة أشهر.

تأتي تحركات النصر باتجاه اللاعب البرازيلي، استجابة لطلب الإيطالي فابيو كانافارو المدير الفني للنصر الذي طلب تدعيم الفريق بلاعب وسط مهاجم في الشتاء، بهدف تحسين القدرات الهجومية للفريق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب