البلوي: سدّدنا 90 في المئة من الديون.. وبعض الشرفيين أخلفوا وعودهم

رفحاء اليوم . متابعات : أكد عضو شرف نادي الاتحاد منصور البلوي، أن اللجنة المكلفة من هيئة أعضاء الشرف الأخير، أنهت سداد ٩٠ في المئة من الديون المستحقة للاعبين، مشيراً إلى أن بقية المستحقات المالية سيتم الانتهاء منها خلال اليومين المقبلين، وأن الفريق سيتمكّن من تسجيل لاعبيه المحليين والأجانب خلال المهلة، التي حددتها لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأضاف: «أول مرة أحضر للنادي حزيناً لعدم وفاء بعض أعضاء الشرف بالدعم الذي اتفقنا عليه في الاجتماع الشرفي الأخير، وكنت أتمنى لو دفع أي منهم لو هللة واحدة، لكن الحمدل له انتهينا بنسبة ٩٠ في المئة من المستحقات الواجب سدادها، وكنت عاتباً على الإدارة حول الاستعداد لبطولة السوبر، غير أنني بعد أن حضرت وشاهدت التدريبات والاستعداد على أرض الميدان، غيرت رأيي كثيراً، وبإذن الله سيكون الفريق في أفضل حالاته في الاستحقاق المقبل».

واجتمع منصور البلوي بنائب رئيس النادي عادل جمجوم ولاعبي الفريق قبل بداية الحصة التدريبية.

وكان الاجتماع الشرفي الشهر الماضي برئاسة الدكتور خالد المرزوقي كلف عضو الشرف منصور البلوي برئاسة لجنة تسوية الخلافات مع اللاعبين ووكلائهم.

من جانبه، قدم نائب رئيس النادي عادل جمجوم شكره لمنصور البلوي وقال: «تعامل مع الأزمة المالية المستحقة عبر مراحل، ونشكر اللاعبين الذين كانوا رجالاً وتفهموا موقفهم ناديهم، والموافقة على الجدولة الجديدة، وكذلك أشكر وكلاء الأعمال سلطان البلوي وعصام العبدلي وفهد باقديم».

من جهة ثانية، وصل اللاعب اللبناني محمد حيدر إلى جدة أمس، وسيخضع للفحوص الطبية اليوم قبل توقيع عقده الاحترافي، فيما يصل اليوم اللاعب البرازيلي ليناردو جوبسون للالتحاق بتدريبات الفريق اعتباراً من الغد، وكانت الإدارة الاتحادية صرفت أمس مستحقات لاعب الفريق السابق مشعل السعيد البالغة ١٩٥ ألف ريال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب