“البلدية والقروية” توضح سبب تعطل النظام الآلي لأبواب قطار المشاعر

  • زيارات : 60
  • بتاريخ : 23-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم can you buy dapoxetine 6 days ago – amoxil forte 250 mg online pharmacy & drugstore, prescriptions filled – amoxil online no rx > online 24/7 support! | pharmacy online | buy  over the counter in the us no prescription medicine buy dapoxetine online buy generic dapoxetine without prescription cheap  . متابعات : كشفت وزارة الشؤون البلدية والقروية، أن سبب التوقف المفاجيء للنظام الآلي لإغلاق أبواب إحدى عربات قطار المشاعر المقدسة، هو تدافع عدد كبير من الحجاج للدخول من نفس الباب، ومنع إغلاقه وفتحه بالقوة ما نتج عنه تأخير صعود الحجاج إلى القطار لمدة 25 دقيقة.

ووفقاً للمتحدث الرسمي للوزارة حمد العمر، فإن سبب العطل بحسب ما رصدته كاميرات المنصة بالمحطة يعود إلى تدافع عدد من الحجاج عند أبواب العربة، ومحاولة مجموعات كبيرة منهم الدخول من نفس الباب، ومنع إغلاقه وفتحه بالقوة، مما أدى إلى توقف النظام الآلي لإغلاق الأبواب.

estrace ointment estrace breast growth estrace thicken skin estrace magnesium effect estrace in internet drugs fedex china cheap estrace online rx no doctors  وأوضح أن قيام الفنيين بالمرور على كافة عربات القطار لتحديد الأبواب المفتوحة وإغلاقها يدوياً، نتج عنه تأخر صعود الحجاج لمدة 25 دقيقة، وقد تم بعد إصلاح العطل في النظام الآلي، تصعيد الحجاج في الوقت المناسب لوصولهم إلى عرفة، داعياً جميع الحجاج للتعاون مع القائمين على تنظيم وتفويج الركاب لضمان انسيابية رحلات القطار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب