البريد تستعد لاستقبال ملفات الطلاب والطالبات عبر خدمة “جامعي”

  • زيارات : 166
  • بتاريخ : 2-يونيو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكملت مؤسسة البريد السعودي ممثلة بالبريد الممتاز استعداداتها لاستقبال وثائق الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالجامعات السعودية للعام الدراسي 1436–1437هـ وإرسالها عبر خدمة “جامعي” التي تقدمها المؤسسة حصرياً بالشراكة مع الجامعات.

 
وتسمح خدمة “جامعي” للطلاب الاستفادة بكل سهولة من الاستلام السريع والآمن لمستندات طلب الالتحاق بالجامعات في المملكة، الذي يعتبر مشروعاً وطنياً ينفذه البريد الممتاز بالتعاون مع الجامعات السعودية لتقديم خدمة شاملة وعلى درجة عالية من التنظيم، كما أنها تقوم على توفير الوقت والجهد وتقضي على ازدحام الطلاب والطالبات داخل مباني الجامعة.
 
وأوضح مدير المنتجات الخاصة بالبريد الممتاز، عبدالرحمن المنقاش، أن البريد يتولى استلام الوثائق والمستندات من خلال 600 مكتب تابع لمؤسسة البريد السعودي يسلمها إلى أكثر من 30 جامعة وكلية داخل المملكة، كما يوفر البريد إمكانية تتبع حركة تلك المستندات من خلال خدمة “تقفي الأثر” على موقع المؤسسة الإلكتروني.
 
 وأضاف “المنقاش” أنه يمكن للطلاب والطالبات الاطلاع على خطوات وآليات الاستفادة من الخدمة ومواقع المكاتب البريدية من خلال الموقع الإلكتروني للبريد الممتاز التابع لمؤسسة البريد السعودي،  http://www.ems.com.sa/ar .
 
يذكر أن خدمة جامعي انطلقت في عام 2009 بثلاث جامعات، استلم من خلالها وثائق 56 ألف طالب وطالبة من الراغبين في الالتحاق بالجامعات، وشهد عام 2014 استلام 300 ألف، مع وصول عدد الجامعات والكليات التي تشملها الخدمة إلى 30 جامعة وكلية في جميع مناطق المملكة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب