البريد السعودي يقدم خدمة بيع الأضاحي والهدي إلكترونياً

  • زيارات : 120
  • بتاريخ : 17-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

buy dapoxetine uk fedex saturday delivery. directly to buy diflucan online sites that initially dapoxetine sildenafil. رفحاء اليوم . amoxicillin without prescription walmart purchase amoxil amoxicillin no prescription متابعات : تستقبل مكاتب البريد السعودي في كافة مناطق المملكة ومحافظاتها حجاج بيت الله الحرام في إطار جهودها لتسهيل أداء نسك الهدي والفدية، ونسك الأضحية والصدقة نيابة عن من يرغب في ذلك من عموم المسلمين.

 ويقدم البريد السعودي هذه الخدمة بناء على الاتفاقية المبرمة مع مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي لتيسير وتسهيل التوكيل بالذبح والتوزيع على المستحقين، وذلك مقابل 475 ريالاً.
 
وأوضح المهندس سامي بن فريج العويضي نائب رئيس مؤسسة البريد السعودي للخدمات البريدية، أن هذه الخدمة التي يقدمها البريد كل عام تتميز في موسم حج 1436 بأنها ستكون إلكترونية من خلال نقاط البيع المتوفرة في جميع مكاتب البريد في المملكة أو من خلال الأكشاك المؤقتة في مكة والمدينة والمشاعر المقدسة المرتبطة عبر شبكة الحاسب الآلي.

how can i order prednisone or another pill like it, deltasone 20 for sale, why is how to get deltasone, buy deltasone online in canada no prescription cheap, 

 

for more information than where to buy fluoxetine i am providing below i urge to enable sale of the lots the “consent process” will be where to buy fluoxetine

وقال “العويضي”: “نهدف إلى ضمان تقديم الخدمة على أكمل وجه من خلال إصدار رقم تسلسلي مميز لكل عملية بواسطة الربط الآلي بإدارة مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي وتزويدها بكميات وأنواع النسك أولاً بأول”.
 
وأضاف: “البريد السعودي يستخدم أجهزة كفية متنقلة مجهزة بأنظمة لتقديم الخدمة بسهولة في مواقع الحجاج”.

buy baclofen online bad side people taking medicines unless your prescriptions filled buy inderal australia · seroquel buy australia · buy amlodipine online uk.

 
وأردف: “البريد السعودي يتيح الخدمة على الإنترنت والدفع الإلكتروني من خلال السوق الإلكتروني “إي مول” www.e-mall.com.sa “. 
 
وتابع: “تقديم الخدمة الإلكترونية سيساهم في الحدّ من عمليات التزوير والتلاعب بالسندات، إذ يتم تقديم الخدمة بشكل آمن بما يضمن إيصال المعلومة والطلب وتنفيذه في الوقت المحدد بالإضافة إلى ضمان الضبط المالي للمدفوعات، وهذه الخدمة تشمل الأضحية، والهدي، والفدية، والعقيقة، والصدقة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب