“البريد السعودي” يقدم خدمة “برايم إكسبريس” العالمية

  • زيارات : 251
  • بتاريخ : 28-يونيو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : بدأت مؤسسة البريد السعودي تقديم خدمة “برايم إكسبريس العالمي” بهدف تعزيز وترقية جودة الخدمات وتطوير القيمة المضافة لبريد الرسائل وتحسينها من خلال تبادل البيانات إلكترونياً، ومراقبتها وتقييمها وفق معايير مهنية دولية، عبر توظيف أكبر عدد ممكن من استخدامات المؤسسات البريدية ومشغلي النظم البريدية لنظام خدمة العملاء المتكامل CSS لضمان خدمة أسرع وأكثر كفاءة .
وأوضحت المؤسسة في بيان لها اليوم أن الخدمة تأتي تطبيقا لمبدأ الشفافية وتعزيز الجودة,وهي بالتعاون مع منظمة البريد الدولي IPC من أجل توسيع حجم السوق البريدي للمؤسسات الأعضاء وتطويره، وبالتالي زيادة حجم العملاء، مبينة أن خدمة (برايم اكسبرس) يتم التسليم خلالها الكترونياً، والتعامل بأولوية داخل شبكة البريد الجوي وشبكة توزيع بريد الرسائل، واعتماد الأجر مقابل الأداء، مشيرة إلى أن البريد السعودي حقق في تقرير شهر مايو نسبة 95% في تسليم المواد في الوقت المحدد متفوقاً على العديد من الدول التي سبقته في تقديم الخدمة .
وكشفت المؤسسة أن البريد السعودي يسعى لتقديم الخدمة داخلياً وارسال المواد للدول خارجياً من خلال العام القادم،ضمن خطط التطوير وتنمية الخدمات البريدية، بالتزامن مع النمو المستمر لمتطلبات تيسير التجارة الإلكترونية وتوسيع خدمات الحكومة الاليكترونية.
مما يذكر أن البريد السعودي يقوم حاليا باستقبال المواد من الدول المتقدمة للخدمة(برايم اكسبرس) كمرحلة اولى للتأكد من جودة أدائه للخدمة التي اتضحت ايجابا من خلال التقرير الشهرى الذي تعده منظمة البريد الدولي بطريقة مستقلة؛ لقياس أداء الدول بريديا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب