البدلاء يقودون روسيا وكوريا الجنوبية للتعادل

رفحاء اليوم . متابعات : سجّل كل من روسيا وكوريا الجنوبية هدفاً في الشوط الثاني ليخرجا بالتعادل بنتيجة 1-1 في افتتاح مباريات الفريقين في المجموعة الثامنة لكأس العالم المقامة في البرازيل والمباراة الأخيرة للمجموعات الثماني في الجولة الأولى.

 
وبعد شوط أول سلبي، افتتح البديل لي كيون هو التسجيل في الدقيقة 68 بينما سجل البديل الآخر ألكساندر كيرزاكوف هدف التعادل في الدقيقة 74 .
 
بدأ المنتخب الكوري الجنوبي المباراة بأفضلية جيدة حيث صنع عدداً من الفرص في الدقائق الأولى قبل أن يستلم المنتخب الروسي زمام المبادرة ويهدد حارس المرمى الكوري جونج سونج ريونج الذي أنقذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة 31 بعد تسديدة من سيرجي إيجانشيفيتش من ركلة حرة.
 
وكاد المنتخب الكوري ينهي الشوط الأول متقدماً بعد هجمة سريعة في الدقيقة 34 أطلق على إثرها قائد المنتخب الكوري كو جا تشيول تسديدة قوية ذهبت بعيداً عن المرمى لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين سلباً.
 
وبدأ المنتخب الروسي الشوط الثاني مهاجماً حيث صنع فرصته الأولى في الدقيقة 48 بعد تسديدة قوية من قائد المنتخب الروسي فاسيلي بيريزوتسكي مرت إلى جانب القائم الأيمن قبل دقيقتين من فرصة لمنتخب كوريا الجنوبية ولكن تسديدة كو جا تشيول أبعدها الحارس الروسي إيجور أكينفيف الذي أنقذ مرماه في مناسبتين بعد تسديدة من كي سونج يوينج وكرة رأسية من هونج جيونج هو.
 
إلا أن ضغط المنتخب الكوري الجنوبي أثمر في الدقيقة 68 عندما تقدّم لي كيون هو بالكرة وأطلق تسديدة قوية بدا وأن أكينفيف بطريقه لإبعادها ولكن الكرة ارتطمت بيد الحارس الروسي ودخلت المرمى ليفتتح المنتخب الكوري التسجيل في اللقاء.
 
ولكن فرحة المنتخب الكوري الجنوبي دامت ست دقائق فقط حيث نجح المنتخب الروسي بتسجيل هدف التعادل بعد هجمة سبّبت دربكة داخل منطقة الجزاء الكورية قبل أن يبعد الدفاع الكرة التي ارتطمت بجسم أندري إيشتشينكو وارتدت إلى ألكساندر كيرزاكوف الذي تابع الكرة في المرمى مستغلاً فشل الحارس الكوري في النهوض بسرعة لإبعاد الكرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب