البحرين تعلن القبض على ارهابيين شاركا في تنفيذ “تفجير سترة”

رفحاء اليوم . متابعات : في إطار جهود وزارة الداخلية لحفظ الأمن والنظام العام وضبط العناصر الارهابية ،وانطلاقا من الحرص على اطلاع الرأي العام على مستجدات الوضع الأمني، أعلنت وزارة الداخلية عن القبض على إرهابيين اثنين، كانا هاربين بعد مشاركتهما وآخرين في تنفيذ تفجير سترة الارهابي والذي وقع بتاريخ 28 يوليو 2015 وأسفر عن استشهاد اثنين من رجال الأمن وإصابة ستة آخرين.

وجاءت عملية القبض على هذه المجموعة والتي كانت تعمل من خلال شبكات عنكبوتية ، إثر مباشرة الأجهزة الأمنية المختصة أعمال البحث والتحري في القضية والتي تمكنت من تحديد هوية الجناة جميعا والقبض على خمسة منهم في وقت سابق وهو ما تم إعلانه في بيان مفصل أصدرته الوزارة بتاريخ 13 أغسطس 2015.

والمقبوض عليهما أخيرا ، محكوم عليهما بالسجن ومطلوبان في قضايا إرهابية أخرى ، وهما: order lioresal, lioresal 25mg, generic lioresal, lioresal price, online canadian pharmacy store! buy zoloft australia . top offering, zoloft pfizer generic. buy baclofen , baclofen mg, lioresal tablets .

(1) ليث خليل إبراهيم آل طوق”21 عاما”

dapoxetine buy uk, order dapoxetine online overnight, i need to buy dapoxetine, buy dapoxetine without script, cheapest dapoxetine, order dapoxetine  (2) إبراهيم جعفر المؤمن “28 عاما”

وقد باشرت الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية ، اتخاذ الإجراءات القانونية المقررة ، وإحالة المقبوض عليهما إلى النيابة العامة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب