البحرين تدعو مواطنيها بلبنان للمغادرة فورا

رفحاء اليوم . متابعات : دعت البحرين مواطنيها الموجودين في لبنان إلى المغادرة فوراً، وجددت الدعوة إلى مواطنيها لعدم السفر إلى لبنان، الذي يشهد حالياً أوضاعاً أمنية غير مستقرة.

cheapest place to buy estrace cream . estradiol cream online 42.5gm availability in india viagra pro online estradiol 22 pg ml levonorgestrel 0.15mg  وجاء في خبر نشر على وكالة الأنباء البحرينية “تجدد وزارة خارجية مملكة البحرين دعوتها للمواطنين البحرينيين إلى عدم السفر إلى الجمهورية اللبنانية الشقيقة وذلك حرصاً على أمنهم وسلامتهم، نظراً لما تشهده تلك البلاد من أوضاع أمنية غير مستقرة، كما تدعو المواطنين المتواجدين في لبنان إلى المغادرة فوراً”.

وكانت الكويت دعت هي الأخرى مواطنيها إلى عدم السفر إلى لبنان، وحثت رعاياها الموجودين في لبنان على مغادرته، مشيرة إلى أن ذلك يعود إلى “الظروف الأمنية التي يشهدها (لبنان)” حالياً. buy amoxil online, amoxil ranbaxy not working strep, antibiotic bactrim strep throat.

وناشدت سفارة الكويت لدى لبنان في بيان الكويتيين الموجودين في لبنان بـ”عدم البقاء في هذا البلد الشقيق، وذلك حفاظا على أمنهم وسلامتهم”، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية “كونا”.

generic baclofen tablet. baclofen costs between $27 and $60 for a 30-day supply , so you could save a doctors to compare benefits and harms. there are nine وحثت السفارة جميع المواطنين الكويتيين في لبنان، على “ضرورة أخذ الحيطة والحذر بشكل عام، والتواصل مع السفارة عند الضرورة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب