البحرين: التحقيق مع متهم نشر أخباراً كاذبة عن عمليات إعادة الأمل

رفحاء اليوم . متابعات : مددت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى بمملكة البحرين خلال جلستها اليوم الاثنين حبس متهم لمدة 15 يوما لاستكمال متطلبات التحقيقفي قضية نشر أخبار وصور في وسائل الإعلام تضمنت تعريضاً بالإجراءات العسكرية التي تتخذها مملكة البحرين حالياً مع دول شقيقة من أجل تثبيت الشرعية وإعادة الاستقرار في جمهورية اليمن.

وقال رئيس النيابة بمحافظة العاصمة البحرينية في بيان له أن المحكمة نظرت في أمر تجديد حبس المتهم في تلك القضية بعد أن نشر أخباراً وصوراً في وسائل الإعلام تضمنت تعريضاً بالإجراءات العسكرية لإعادة الأمل من أجل تثبيت الشرعية وإعادة الاستقرار في جمهورية اليمن ونشر صور ملفقة ومنقولة عن نشرات سابقة تتعلق بأحداث جرت في دول أخرى لا علاقة لها بما يحدث في اليمن الشقيق، وقال إن المحكمة أمرت بتمديد حبسه خمسة عشرة يوماً لاستكمال متطلبات التحقيق.

كما أوضح أن النيابة سبق وأن باشرت تحقيقاتها مع المتهم بحضور محاميه وأمرت بحبسه سبعة أيام بعد أن وجهت إليه تهمة إذاعة أخبار كاذبة وشائعات مغرضة، وبث دعايات مثيرة من شأنها إلحاق الضرر بالعمليات الحربية للقوات المسلحة البحرينية وقوات دول التحالف فضلاً عن إهانة هيئة نظامية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب