الباسيج: أوفياء لخامنئي حتى تدمير إسرائيل وظهور المهدي

رفحاء اليوم . متابعات : في تصريحات تأتي باتجاه معاكس لأجواء التهدئة والتقارب بين طهران وواشنطن وجهت قوات الباسيج الإيرانية رسالة إلى المرشد علي خامنئي، تعهدت فيها بـ”مقارعة الاستكبار” حتى القضاء عليه وتدمير “الكيان الصهيوني،” كما وعدت بالبقاء على ولائها للمرشد حتى “ظهور المهدي.”

وذكرت وكالة أنباء فارس الإيرانية شبه الرسمية أن منظمة التعبئة “باسيج” وجهت رسالة إلى خامنئي عاهدتها فيها على “موصلة نهج مقارعة الاستكبار حتى القضاء الكامل عليه ومحو الصهيونية” وذلك في إطار شكر المنظمة لخامنئي على حضوره للجمعية العامة لقادتها قبل أيام.

وتمنت المنظمة في رسالتها أن يكون تجديد هذا العهد “بمثابة تمهيد لدخول المسلمين المؤمنين الى المسجد الأقصى بنصر وعزة كما جعل البيعة والعهد مع رسول الله، مقدمة للدخول الظافر للمسلمين الى المسجد الحرام في عصر صدر الاسلام.”

وأعربت المنظمة في ختام رسالتها عن “فخرها باتباع نهج قائد الثورة الاسلامية” وتعهدت بالوفاء له “للدفاع عن مبادئ الثورة الاسلامية والذود عن قيمها حتى ظهور الإمام الحجة المنتظر” الذي يعتقد الشيعة بظهوره في آخر الزمان.

يشار إلى أن رسالة الباسيج تأتي خارج أجواء التهدئة العامة التي سادت منذ التوقيع على الاتفاق التمهيدي الخاص بمعالجة ملف إيران النووي مع الدول الغربية، والذي كان قد أثار حفيظة عدد من حلفاء أمريكا في المنطقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب