الاهلي والشباب يبحثان عن الصدارة الآسيوية أمام سباهان وتراكتور

رفحاء اليوم . متابعات : يواجه فريق الأهلي السعودي اليوم نظيره سبهان الإيراني في اللقاء الذي يجمعهما في إيران ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم ، فيما يواجه النصر الإماراتي ضيفه الغرافة القطري في دبي .

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة بـ 6 نقاط ، يليه سبهان بـ 3 نقاط بفارق الأهداف عن الغرافة الثالث ، والنصر رابعاً دون نقاط .

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق فوزه الثالث على التوالي أو الحصول على التعادل كأقل تقدير .
وحقق الأهلي العلامة الكاملة حتى الآن بفوزين مهمين على ضيفه الغرافة بهدفين دون مقابل في الجولة الأولى , وعلى مضيفه النصر بهدفين مقابل هدف في الثانية .

كما يلتقي اليوم فريق الشباب السعودي وتبريز الإيراني في مدينة الرياض ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا 2013 لكرة القدم ، وفي المجموعة نفسها يواجه الجيش القطري نظيره الجزيرة الإماراتي في الدوحة .

ويتصدر تبريز المجموعة بـ 4 نقاط بفارق الأهداف عن الشباب الثاني ، والجزيرة الثالث بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن الجيش الرابع .

ويسعى الشباب للفوز لرفع رصيده إلى 7 نقاط ليقطع شوطاً كبيراً في المرحلة القادمة .

وكان الشباب قد تغلب على الجيش بهدفين دون مقابل في الجولة الأولى وتعادل مع مضيفه الجزيرة بهدفين لكل منهما في الجولة الثانية ، فيما فاز تبريز على الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف في تبريز ثم تعادل مع الجيش بثلاثة أهداف لكل منهما .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب