الاحتلال الإسرائيلى يتوعد بعد غارات على غزة: سنواصل العمل ضد القطاع

رفحاء اليوم . متابعات : أفاد موقع “والا العبرى” بأن متحدث الجيش الإسرائيلى أفيخاى أدرعى صرح بأن سلاح الجو هاجم قبل قليل موقعا لإنتاج الوسائل القتالية وموقع لنشاطات المقاومة، والتى أسماها بـ”الإرهابية”، شمال قطاع غزة، وكذلك موقعاً لتخزين الوسائل القتالية جنوب القطاع وذلك رداً على إطلاق الصاروخ باتجاه النقب الغربى.

وأضاف الموقع العبرى أنه تمت إصابة الأهداف بدقة وعادت جميع طائراتنا إلى قواعدها بسلام، الجيش ينظر بخطورة إلى كل إطلاق نار باتجاه “دولة إسرائيل” وسيواصل العمل بقوة ضد كل جهة تمارس ما أسماه بـ”الإرهاب” ضد “دولة إسرائيل”، محملاً حركة حماس المسئولية.

وكانت قوات الاحتلال قد شنت غارات جوية على مناطق متفرقة من قطاع غزة، بعد ساعات من سقوط صاروخ أُطلق من القطاع على جنوب الأراضى المحتلة.

وأفاد شهود عيان بأن طائرات “إف 16” استهدفت منزلا شمال غرب رفح، كذلك استهدفت قوات الاحتلال موقع الحشاشين التابع لكتائب القسام، فيما ترددت أنباء عن وقوع إصابات جراء الغارات.

وجاءت الغارات الصهيونية بعد نحو 4 ساعات من إعلان الشرطة الإسرائيلية عن سقوط قذيفة صاروخية أطلقت من القطاع، فى النقب الغربى دون وقوع إصابات، وقالت شرطة الاحتلال فى بيان لها نقلته القناة الثانية، إن صاروخاً واحداً على الأقل سقط، مساء الخميس فى منطقة مفتوحة فى منطقة تجمع مستوطنات “سدوت نيغيف” شرق قطاع غزة دون وقوع إصابات أو أضرار، ولم تعلن أى من الفصائل الفلسطينية المسئولية عن الحادث.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب