“الاجتماعية”: أودعنا “المليار”.. فلا تظلمونا

  • زيارات : 292
  • بتاريخ : 27-يوليو 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : بموقف حاسم ردت وزارة الشؤون الاجتماعية على من اتهمها بتغييب معلومات إيداع المعونة الرمضانية والبالغة “مليار ريال” في حسابات المستفيدين، وأكدت أنها أودعت المبلغ بالكامل في حسابات المستفيدين من الضمان الاجتماعي.

ومقابل حملات التشكيك التي أثيرت ضد “الشؤون الاجتماعية” حول “المعونة المليارية”، معتمدة طريقة حسابية خلصت فيها إلى أن المعونة لم تصل لمستحقي الضمان بالكامل، أكد متحدث الوزارة خالد الثبيتي أن الطريقة التي اعتمدها المشككون في تقسيم حصص المعونة ما هي إلا “اجتهاد خاطئ”، مشددا على أن كامل مبلغ المعونة المقدر بـ1.4 مليار ريال تم إيداعه في حسابات المستفيدين في غضون 48 ساعة، وأن العاملين على الملف سهروا حتى ساعات الصباح الأولى لإنجاز المهمة.

وأوضح الثبيتي أن الحالات الضمانية تبدأ من فرد وتنتهي بـ15 فردا، مشيرا إلى أن المعونات لبعض الحالات تجاوزت الـ6 آلاف ريال، مؤكدا أن تقسيم المعونات يأتي وفقا لمعادلة تعتمد على المعاش الشهري لكل أسرة.

وطالب متحدث “الشؤون الاجتماعية” المشككين بأن يتقوا الله فيما اتهموا به الوزارة حيال عدم المصداقية في إيصال المعونات لمستحقيها كاملة، وعدم التشكيك بأمانة ونزاهة موظفي الوزارة.

وشدد على أن كافة الموظفين حريصون على أداء المهام المنوطة بهم، ويعملون وفق الشعار الذي تفخر به وكالة الضمان الاجتماعي بالوزارة “نبحث لهم عن الستر، ونصرف لهم باليسر، ونصل لهم بدلا من أن يصلوا إلينا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب