الاتفاق يطلب “المر” و”البيشي” من الأهلي

رفحاء اليوم . متابعات : رفض مجلس إدارة نادي الاتفاق برئاسة عبدالعزيز الدوسري، وضع أي شروط أو مطالبات مادية نظير إعارة لاعب الفريق الأول لكرة القدم علي الزبيدي إلى الأهلي لمدة 6 أشهر، مانحا الفرصة للمسؤولين في الأخير لتقدير قيمة الصفقة، مشددا على حرص ناديه على العلاقة القوية التي تربطه بالأهلي.
في المقابل، طلب الاتفاق من نظيره الأهلي، خدمات الثنائي كامل المر وجفين البيشي بعد أن قرر الجهاز الفني للأخير بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا عدم حاجته للاعبين في الموسم المقبل بجانب بعض زملائهما في الفريق، فيما طلبت إدارة الأهلي منحها فرصة للتفكير واستشارة اللاعبين قبل الرد النهائي.
على الصعيد نفسه، بدأ مدرب الفريق الأول بالاتفاق، الألماني ثيو بوكير غربلة صفوف الفريق، حيث استغنى عن خدمات مرتضى البريه الذي تمت إعارته لصالح نادي الخليج، وحسين الحبيب الذي تم تحويله إلى الفريق الأولمبي بالنادي، فيما أعلن عدم حاجته إلى بعض اللاعبين في الموسم المقبل في مقدمتهم حسين الطريدي والحارس محمد الطويل بعد أن اكتفى بالحراس الثلاثة: محمد شريفي وعبدالله الصالح وعبدالمجيد الثنيان.
وينتظر ثيو بوكير أن تكتمل صفوفه عندما يصل إلى الدمام اليوم اللاعب الروماني جورجيو، والمدافع البرازيلي داني.
من جهة أخرى، ينتظر أن تعلن إدارة النادي اعتذارها لنادي الشارقة الإماراتي عن المشاركة في الدورة الودية التي تنطلق الخميس المقبل وتستمر حتى 31 يوليو الحالي، وذلك لعدم إكمال السفارة الألمانية، تأشيرات دخول لاعبي الفريق إلى ألمانيا لإقامة معسكر إعدادي فيها أواخر رمضان، حيث لا تزال السفارة تحتجز جوازات اللاعبين ما يعني صعوبة سفر الفريق إلى الإمارات بكامل طاقمه الفني والطبي وكذلك اللاعبين الأجانب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب