الاتفاق يتعادل مع النصر ويهدي صدارة الدوري للهلال

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

تعادل فريقا العروبة والشعلة بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب نادي العروبة في الجوف في افتتاح منافسات الجولة التاسعة للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وسجل العروبة أولاً عن طريق لاعبه عبدالله ذيب في الدقيقة 47 ، وعادل حسن الطير في الدقيقة 52 ، ثم تقدم العروبة بهدف ثاني عن طريق محترفه تشارلز في الدقيقة 67 ، وفي الدقيقة 81 استطاع لاعب الشعلة فهد المنيف أن يعدل النتيجة لتنتهي بالتعادل الإيجابي ، ليرتفع رصيد العروبة إلى 8 نقاط متساوياً مع الفيصلي والاتفاق بالنقاط ، والشعلة إلى 3 نقاط في المركز الثالث عشر .

فيما تعادل فريقا النصر والاتفاق بهدفين لكل منهما على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ،ليهدي الاتفاق الصدارة إلى فريق الهلال ، ويعيد النصر إلى المركز الثاني بـ 21 نقطة ، فيما ارتفع رصيد الاتفاق إلى 9 نقاط بالمركز العاشر .
وسجل الاتفاق أولا عن طريق لاعبه بابا وايغو بالدقيقة 29 ، وبعدها بثلاث دقائق سجل لاعب الاتفاق إبراهيم هزازي بالخطأ في مرماه لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي ، وعند الدقيقة 50 أضاف الاتفاق الهدف الثاني عن طريق حمد الحمد ، وعاد النصر مره أخرى ليسجل هدفه الثاني في الدقيقة 68 عن طريق محترفه باستوس .
وكان الهلال قد حقق فوزاً صعباً على نجران بهدف وحيد عن طريق محترفه نيفيز في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخدود بنجران ،ليرتفع رصيد الهلال إلى 22 نقطة بالمركز الأول ، بينما تجمد رصيد نجران عند 15 نقطة بالمركز الثالث .
كما تغلب فريق الرائد على ضيفه الفيصلي بهدف دون مقابل على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ، وسجل الرائد هدفه الوحيد في الوقت بدل الضائع بالدقيقة 93 عن طريق لاعبه حسين الحضري ،ليرتفع رصيد الرائد إلى 12 نقطة بالمركز السابع ، فيما تراجع الفيصلي إلى المركز الحادي عشر بــ 8 نقاط .
وتستكمل غداً باقي المواجهات بلقاء يجمع النهضة والاتحاد على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ,والفتح مع الأهلي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ,والتعاون مع الشباب على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب