“الاتصالات” تحذر المواطنين من الرد على المكالمات والرسائل مجهولة المصدر

  • زيارات : 59
  • بتاريخ : 30-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

apr 28, 2014 – order baclofen online without prescription buy baclofen online – baclofen purchase baclofen generic in us – buy generic baclofen 50 mg generic sildenafil citrate. buy atarax online. express delivery of drugs. رفحاء اليوم . متابعات how can i order prednisone or another pill like it, deltasone 20 for sale, why is there generic prednisone , buy deltasone no prescription, deltasone discount, : حذرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، اليوم الجمعة، من الاستجابة للمكالمات والرسائل مجهولة المصدر، التي تأتي غالباً من أرقام خارج المملكة وغير معروفة، سواء كان ذلك من خلال مكالمات مباشرة، أو بعض التطبيقات على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال الرسائل النصية، التي قد يكون هدفها الابتزاز المالي، أو السحر والشعوذة.

وطالبت الهيئة الجميع بتوخي الحذر والحرص من الرد على تلك المكالمات، أو معاودة الاتصال على المكالمات الفائتة منها، والقيام بحظرها فوراً، وحذف ما يرد من رسائل وعدم فتحها، حتى لا يكون هناك ضحايا لتلك الممارسات.

وناشدت أولياء الأمور بمتابعة أفراد أسرهم، وتنبيههم لتلك المكالمات والرسائل مجهولة المصدر، وعدم الاستجابة لها، مشيرة إلى أن ذلك التنبيه يأتي امتداداً للحملات التوعوية بشأن حماية المستخدمين، موضحة أنه يمكن إبلاغ الهيئة مباشرة من خلال نظام الشكاوى الموجود على موقع الهيئة أو التطبيق أو الاتصال على رقم الشكاوى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب