الاتصالات السعودية تحذر من “رسائل الفوز بالجوائز الوهمية”

  • زيارات : 117
  • بتاريخ : 26-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم buy amoxil online, amoxicillin trihydrate suspension, amoxicillin 875 mg for gonorrhea. . متابعات : جددت “الاتصالات السعودية” التحذير من رسائل محلية ودولية ترد من قبل أشخاص مجهولين تحمل للعميل البشرى والمباركة بالفوز من خلال عبارة (مبروك أنت صاحب السيارة المهداة من شركة الاتصالات السعودية بمناسبة الذكرى 13 لتأسيسها).

 وترد أحياناً هذه الرسائل بصيغة (للمرة الأخيرة كآخر تنبيه الرجاء الاتصال فورًا على الرقم الأخضر (05XXXX) لاستلام سـيارتك ………الخ).

best prices for all customers! purchase zoloft online . instant shipping, generic zoloft is no the same.

 
وقالت الشركة: “للحصول على الجائزة المزعومة تطالب هذه الرسائل بالقيام بتحويل مبلغ مالي أو رصيد لرقم معين، أو إرسال رقم بطاقة تعبئة رصيد، أو الكشف عن بعض المعلومات الشخصية مثل رمز التعريف الشخصي الخاص بتحويل الرصيد، أو رقم الحساب”.
 

hcl 40 mg mixed with alcohol cost walgreens generic prozac price generic different prozac 20 mg high. prozac price on the street should i buy prozac online

وأضافت: “للقضاء على مثل هذه الممارسات وحماية لمصالح العملاء، فقد حذرت الشركة مراراً وتكراراً من تلك الممارسات ودشنت الرقم (800825)، للإبلاغ عبر رسالة قصيرة تحمل بيانات رقم المتصل، للتعامل معها وتعقب مدعي الترويج للجوائز الوهمية؛ من قبل الجهات المختصة”.
 
وأردفت: “الشركة تتبع آلية واضحة وموحدة لترويج خدماتها وإشهار عروضها التسويقية المقدمة للعملاء من خلال وسائل الإعلام المتاحة والمعروفة، أو من خلال الموزعين المعتمدين لديها، الذين تم اختيارهم وفق ضوابط وشروط تم وضعها لضمان عدم التلاعب بمصالح العملاء”.
 
وناشدت الشركة عملاءها عدم الاستجابة لمثل هذه الاتصالات وعدم الكشف عن معلوماتهم الشخصية عبر مكالمات هاتفية، أو رسائل نصية قصيرة. 1 mg effets secondaires generic estradiol patch dosage buy estrace cream online no prescription 2mg ivf norgestimate and generic version estrace cream

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب