الاتحاد يوفر مبالغ “التعاقدات الأجنبية”

رفحاء اليوم . متابعات : وعد رئيس النادي السابق عضو الشرف بنادي الاتحاد منصور البلوي، بتحمله مع مجلس الإدارة، تأمين المبالغ المالية اللازمة لتسليم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم مستحقاتهم المتأخرة، وهو ما أقنع اللاعبين بالموافقة على جدولة هذه المستحقات، وبالتالي السماح للنادي بإتمام تعاقداته الجديدة خصوصا الأجنبية منها.

من جانبها، نجحت إدارة النادي في توفير المبالغ المالية اللازمة للتعاقد مع الثلاثي الأجنبي المكون من البرازيليين فرناندو بيانو، وجيبسون، واللبناني محمد حيدر. وسينخرط اللاعبون الثلاثة في تدريبات الفريق اليوم، والتي ستكون مفتوحة لمدة ربع ساعة أمام الجماهير ووسائل الإعلام لتقديم اللاعبين، فيما سيكون أمر مشاركتهم في مباراة السوبر السبت المقبل أمام الفتح من عدمها، بيد مدرب الفريق، الإسباني بينات، الذي من المؤكد أنه سيخضعهم لاختبارات لياقية مكثفة للتأكد من جاهزيتهم للمشاركة في اللقاء، على أن ينتظر المدرب إتمام الإدارة تسجيلهم بشكل نهائي.

وعلى صعيد تحضيرات الفريق لمواجهة السبت، فقد وضع المدرب بينات اسم المدافع الشاب باسم المنتشري، للدفع به إلى جانب المدافع أحمد عسيري، في مركز قلب الدفاع في ظل عدم وضوح الرؤية حول مشاركة قائد الفريق أسامة المولد، الذي لم يصل إلى الجاهزية البدنية المطلوبة بسبب آثار العملية الجراحية التي أجراها نهاية الموسم الماضي في الركبة، في حين ستكون الأسماء التي شاركت في نهائي العام الماضي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام الشباب، ستكون حاضرة في اللقاء مع عودة اللاعب الشاب معن خضري، للعب في مركز المحور الدفاعي الذي كان يشغله في العام الماضي المحترف الكاميروني موديست أمبامي، وهو المركز الذي كان من المفترض أن يلعب فيه البرازيلي ليناردو بونفيم، إلا أن عدم مسألة تسجيل اللاعبين في لجنة الاحتراف حتى الآن، جعلت المدرب يركز على معن خضري بشكل أكبر لتجهيزه إلى خوض اللقاء.

فيما أكد فهد المولد جاهزيته لقيادة خط المقدمة بعد المستوى الجيد الذي ظهر به في اللقاء الودي أول من أمس، أمام أحد وتسجيله أحد هدفي اللقاء بعد أن غاب عن جانب كبير من استعدادات الفريق بسبب الإصابة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب