الاتحاد يواصل “التصعيد”.. ويشكو “القدم” للرئاسة

رفحاء اليوم . متابعات : قالت مصادر أن إدارة نادي الاتحاد عازمة على مواصلة تصعيدها ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد البيان الذي أصدرته السبت الماضي، ووجهت فيه سهام انتقاداتها للاتحاد وبعض لجانه.

وتنتظر إدارة الاتحاد عودة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل من إندونيسيا، التي يترأس فيها وفد المملكة في دورة التضامن الإسلامي لرفع تظلمها مما وصفته بـ”الظلم الواقع عليها من الاتحاد السعودي ولجانه”، وستدعمه بعدد من المخاطبات والوقائع التي ترى أنها تدعم موقفها في هذا التظلم.

ويتركز الجانب الأكبر من الشكوى الاتحادية على لجنتي الاحتراف والحكام على وجه التحديد إلى جانب لجنة الانضباط، إذ تتهم الإدارة لجنة الاحتراف بعدم تطبيق النظام المنصوص عليه في اللوائح، خاصة في قضية مستحقات وكيل الأعمال سلطان البلوي، كما تستند إلى آراء خبراء تحكيميين في موضوع أخطاء الأحكام المؤثرة على نتائج الاتحاد في لقائي العروبة والهلال، وترى أن لجنة الحكام تغض الطرف عن إساءات الجماهير الهلالية للاتحاد وهتافاتها غير اللائقة بحقه.
من جهة أخرى، أظهرت التدريبات الاتحادية التي أجريت خلال الأيام الماضية رفض مدرب الفريق الكروي الأول، الإسباني بينات الاستماع إلى الأصوات التي تطالبه بإبعاد لاعبي الخبرة عن صفوف الفريق، وتحديدا سعود كريري وأسامة المولد عن مواجهة الفريق أمام التعاون غدا في الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، خشية تعرضهما للإنذار الثالث الذي سيترتب عليه غيابهما عن المواجهة المرتقبة للفريق أمام منافسه التقليدي الأهلي نهاية الأسبوع المقبل. وتؤكد الأنباء المتواترة من داخل التدريبات الاتحادية المغلقة بصورة مستمرة نية المدرب الدفع بكافة عناصره المؤثرة الجاهزة في اللقاء رغبة في تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء ليستعيد الفريق توازنه بعد الخسارة الثقيلة التي مني بها الأسبوع الماضي أمام الهلال بهدفين مقابل خمسة.

وسيختتم الفريق مساء اليوم تحضيراته على ملعبه، ثم يتوجه عقب نهايته إلى مكة المكرمة لإقامة معسكر قصير للاعبين استعدادا لخوض اللقاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع. وسيقتصر المعسكر على اللاعبين المحليين والمحترف الأجنبي اللبناني محمد حيدر، على أن يلحق الجهاز الفني واللاعبين البرازيليين بالفريق عصر يوم غد في ملعب المباراة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب