الاتحاد يعبر العروبة بهدف أبو سبعان في دوري جميل

رفحاء اليوم . متابعات : حقق الاتحاد فوزاً صعباً أمام مضيفه العروبة بهدف نظيف ، وذلك في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب نادي العروبة بالجوف ، ضمن إفتتاحية منافسات الجولة السابعة عشر من دوري جميل للمحترفين .

وسجل هدف الاتحاد الوحيد في المباراة ، اللاعب محمد أبو سبعان في الدقيقة 55 .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، رفع الاتحاد رصيده إلى 33 نقطة في المرتبة الثانية بالمناصفة مع الأهلي مؤقتاً ، بينما توقف رصيد العروبة عند 14 نقطة في المركز الـ12 على سلم ترتيب دوري جميل للمحترفين .

الشوط الأول :

وضحت منذ البداية رغبة فريق الاتحاد في خطف هدف مبكر ، وكان عبد الرحمن الغامدي في طريقه لفعل ذلك في الدقيقة الثانية ، بعدما سدد كرة قوية ولكن الرويلي تصدى لها قبل أن تصطدم بالقائم وتعود إلى ماركينيو ويصوب مرة أخرى ولكن الحارس العرباوي واصل التألق وتصدى لها ببراعة .

وبعد ذلك ، كانت الخطورة حاضرة دائماً قبل الفريق الاتحادي الذي أهدر نجومه فرص عديدة سهلة للتهديف أمام مرمى العروبة وبالأخص لسان مارتين ، ليظل التعادل السلبي قائماً حتى الدقيقة 20 من عمر المباراة .

وفي الدقيقة 30 ، كان الاتحاد في طريقه لخطف هدف التقدم الأول ، وذلك اثر ضربة حرة غير مباشرة لعبت داخل منطقة الجزاء ، وكانت في طريقها للشباك لولا تدخل حارس العروبة في النهاية وابعادها من على خط المرمى لترتد للاعب الاتحاد ويسددها قوية ولكن الدفاع يستبسل ويبعدها عن مناطق الخطورة .

ورغم التواجد الهجومي المتواصل لكتيبة بيتوركا في الدقائق الـ15 المتبقية من الشوط الأول ، ولكن الـ45 دقيقة الأولى انتهت بالتعادل السلبي بين العروبة وضيفه الاتحاد .

الشوط الثاني :

تواصلت المحاولات الاتحادية على مرمى المضيف العروبة ، وكاد الغامدي يسجل ولكن الحارس الرويلي والدفاع كانوا حاضرين في العديد من الكرات السهلة .

وفي الدقيقة 55 ، وصلت كرة للغامدي داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ليتصدى لها الرويلي قبل أن تصل لأبو سبعان ويسددها بيمناه في شباك العروبة ، ليتقدم الاتحاد بهدف أول على العروبة .

وقام المدرب بيتوركا بإجراء أول تبديلاته بإخراج محمد أبو سبعان في الدقيقة 62 ، والزج باللاعب قصي الخيبري .

وبعد ذلك ، أزدادت المباراة اثارة وقوة من قبل الفريقين ، وكانت السيطرة والخطورة حاضرة بالتساوي بين العروبة والاتحاد .

وقام الحكم فهد المرداسي باحتساب ضربة جزاء بعد اصطدام الكرة في يد لاعب العروبة ، لينبري لها اللاعب ماركينيو المتخصص ويسددها بشكل غير جيد ، ولكن الرويلي تصدى لها ، ليضيع هدف محقق لكتيبة بيتوركا ، ويظل التقدم حاضر بهدف للعميد .

وأجرى المدرب بيتوركا تبديله الثاني بإستبدال ماركينيو والزج باللاعب عبد الفتاح عسيري في الدقيقة 76 ، وسط غضب كبير من اللاعب البرازيلي بعد استبداله .

وكاد العروبة يسجل هدف التعادل الأول بعدما لعب وليد الجيزاني كرة انفرد على إثرها أوساي ولكنه سددها بالشباك الخارجية لهاني الناهض ، ليظل التفوق اتحادي بهدف نظيف .

وتواصلت الخطورة الكبيرة من قبل نادي الاتحاد عن طريق سان مارتين وعسيري والغامدي ، ولكن الدفاع العرباوي كان حاضراً وأبعد الخطورة عن مرماه بشكل جيد .

وأنهى بيتوركا تبديلاته ، بالدفع باللاعب مختار فلاته بديلاً عن عبد الرحمن الغامدي في الدقيقة 86 .

ورغم التواجد الهجومي من الاتحاد وكذلك العروبة في الدقائق المتبقية من المباراة ولكن الموقعة انتهت بفوز الاتحاد بهدف نظيف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب