الاتحاد يطالب بتمديد مهلة سداد المستحقات

رفحاء اليوم . متابعات : كشفت مصادر وثيقة الاطلاع أن إدارة نادي الاتحاد تعتزم مطالبة الاتحاد السعودي لكرة القدم بتمديد مهلة تسديد المطالبات المالية المترتبة على النادي إلى آخر يوم في فترة تسجيل اللاعبين المحترفين، وليس كما حددت لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بأن تصلها آلية عاجلة لطريقة تسديد هذه المطالبات قبل الأربعاء المقبل.
وترى الإدارة الاتحادية أن تلبية طلب لجنة الاحتراف تبدو مستحيلة في ظل الظروف الحالية التي يمر بها النادي الذي ينتظر أن يوقع عقد رعاية جديد بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وأن الموعد المحدد لإقفال فترة التسجيل سيتيح متسعاً من الوقت للسداد خصوصاً أنه مقرر في 11 سبتمبر المقبل.
وتقدر المطالبات على النادي بنحو 35 مليون ريال للاعبين محليين ووكلاء أعمال.
وأقر الاجتماع الشرفي التشاوري الذي عقد أول من أمس في منزل محمود المرزوقي تشكيل لجنة برئاسة رئيس النادي السابق منصور البلوي تكون مسؤولياتها التفاوض مع اللاعبين والوكلاء للتوصل إلى اتفاقات لإعادة جدولة حقوق اللاعبين المادية وتسليمهم جزءا من مستحقاتهم الآن، والجزء الآخر على فترات، على أن يلتزم المجلس الشرفي بالتنسيق مع الإدارة بسداد هذه الديون.
وجاء اختيار البلوي لرئاسة هذه اللجنة لما يشكله من ثقل في الوسط الاتحادي ولدى اللاعبين على وجه الخصوص، كما سيكون هناك تحرك جاد سيقوده رئيس هيئة أعضاء الشرف الدكتور خالد المرزوقي لتأمين مبلغ مالي يقترب من الـ10 ملايين ريال من أعضاء الشرف لدعم ملف تسديد مستحقات اللاعبين الذين سيوافقون على إعادة الجدولة.
وتأتي هذه التحركات الاتحادية بعد أن لمس أعضاء الشرف خطورة الموقف الذي يمر به ناديهم في المرحلة الحالية.
وعلى صعيد مستحقات العاملين في النادي فقد كشفت مصادر أن شخصيات اتحادية أبدت استعدادها لتسليمهم جزءا من رواتبهم الشهرية المتأخرة، وذلك تقديراً لظروف عيد الفطرالمبارك الذي أضحى على الأبواب.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب