الاتحاد يخوض “السوبر” بالقدامى

رفحاء اليوم . متابعات : تضاءلت فرص مشاركة اللاعبين الجدد في الفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد في مباراة السوبر أمام بطل دوري زين للمحترفين في الموسم الماضي الفتح التي ستقام السبت 17 أغسطس الحالي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة لعدم إكمال النادي سداد المستحقات المرتبة عليه من اللاعبين ووكلاء الأعمال في لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي، وذلك على الرغم من الجهود التي تبذلها لجنة التفاوض مع اللاعبين برئاسة منصور البلوي من جهة، ورئيس هيئة أعضاء الشرف خالد المرزوقي مع أعضاء الشرف من جهة أخرى لتأمين مبلغ خمسة ملايين ريال التي وعد بها الأعضاء أثناء الاجتماع التشاوري الذي عقد منتصف شهر رمضان. وكان الاتحاد تعاقد مع لاعب نادي أوداكس ريو البرازيلي ليوناردو دي بونفيم وتركي الخضير القادم من الأنصار، ولاعب الاتفاق عمار الدحيم.
من جانب آخر، خاطب الجهاز الإداري اللاعبين بأن إجازة عيد الفطر لهذا العام ستكون يوما واحدا فقط على غير العادة؛ فقد كان اللاعبون في الفريق يحصلون على إجازة لمدة يومين في مثل هذه المناسبة السنوية، وذلك لتكثيف التحضيرات لمواجهة الفتح في مباراة السوبر. وتقرر أن يغادر الاتحاد إلى مدينة الطائف ثاني أيام العيد لإقامة معسكر إعدادي لمدة أسبوع ثم يتوجه من هناك مباشرة إلى مكة المكرمة.
من ناحيته، يجري النادي اتصالات مكثفة مع أحد الأندية الخليجية لأداء مباراة ودية بناء على طلب مدرب الفريق الإسباني بينات لتكون بروفة أخيرة قبل خوض مباراة السوبر.
وكان الاتحاد لعب أربع مباريات ودية أمام فرق نجران والأنصار والفيصلي والربيع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب