الاتحاد يتنفس بمهلة الـ”20 يوما”

رفحاء اليوم . متابعات : وافقت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم على تمديد المهلة الممنوحة لنادي الاتحاد لمدة 20 يوما.
جاء ذلك عبر خطاب رسمي تلقته إدارة النادي ظهر أمس من لجنة الاحتراف، يفيد بموافقتها على طلب النادي في خطابه لذات الغرض قبل نهاية المهلة الممنوحة والتي كان مقررا أن تنتهي غدا.
ويواجه الاتحاد مطالبات مالية من لاعبين ووكلاء أعمال لتأخره في تسديد مستحقاتهم وصلت إلى أكثر من 40 مليون ريال.
من جانبه، ثمن رئيس مجلس إدارة النادي محمد الفايز تفهم لجنة الاحتراف باتحاد القدم لمسببات إدارته التي على ضوئها طلبت تمديد الفترة، مقدما شكره للجنة ممثلة في رئيسها ونائبه وكافة أعضائها.
من جهة أخرى، وقعت إدارة النادي أمس اتفاقا نهائيا مع شركة صلة الرياضية لتوقيع عقد (الرعاة المشاركين)، يمتد إلى 5 سنوات، يشمل الإعلان على الفريق الأول لكرة القدم في الظهر والكتف والشورت، وجزء من إعلانات الملعب، إضافة إلى الناقل الرسمي للفريق والسيارة الرسمية والبريد الرسمي، والراعي الرسمي للموقع الإلكتروني الخاص بالفريق، والراعي الرسمي لرابطة جماهير النادي.
وسيتم الكشف عن كافة تفاصيل العقد خلال مؤتمر صحفي خلال الأيام المقبلة.
وأوضح الفايز أن عقد الشركاء المشاركين يعد نافذة استثمارية جديدة يسعى النادي من خلالها إلى تفعيل كافة الجوانب الاستثمارية المتاحة، والاستفادة منها بما يؤمن الموارد المالية اللازمة ليواصل الاتحاد دوره الرياضي كمؤسسة رياضية متكاملة تعنى بكافة الأنشطة والألعاب الرياضية، وتقوم بدورها الاجتماعي والثقافي تجاه المجتمع.
وأكد الفائز أن من أهم الركائز التي تجعل من ناديه مغريا استثماريا للشركات القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها والتي أكدتها الأرقام والإحصائيات الرسمية للحضور الجماهيري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب